وزير الرياضة
وزير الرياضة


وزير الرياضة يكرم متطوعي أمم أفريقيا لكرة القدم تحت ٢٣ عاماً

شادي محمد

الأربعاء، 29 يناير 2020 - 10:37 م

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المتطوعين من شباب مصر الذين ساهموا في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت ٢٣ عامًا والتي استضافتها مصر خلال الفترة من ٨ حتى ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩، بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الكبير الذي حظيت به بطولة كأس الأمم الأفريقية من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتاً إلى الجهود التى بذلت لتحقيق هذا الإنجاز الكبير، وأكد أنه لم يدخر أحد من المشاركين فى البطولة جهدًا كي تظهر في أفضل صورة.

ووجه "صبحي" الشكر والتقدير لشباب المتطوعين الذين كانوا بمثابة واجهة حضارية مشرفة لإنجاح البطولة، كما أثنى على أدائهم المتميز مما عكس صورة حقيقية إيجابية عن مصر وشبابها، مؤكدًا  أن الوزارة أصبحت تعتمد بشكل كبير على شباب المتطوعين في معظم الأحداث الرياضية العالمية التي تنظمها مصر.

واختتم صبحي  قائلاً: "نثمن دوركم الكبير، فأنتم صمام أمان وشركاء النجاح".

يذكر أن مصر نظمت بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاماً وتوج فيها منتخب الفراعنة بلقب البطولة في نسختها الثالثة عقب فوزه على منتخب ساحل العاج بهدفين مقابل هدف، في نوفمبر الماضي، وبذلك تأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو الصيف المقبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة