محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي

الغردقة تستعد لاستضافة حفل جوائز «أفضل لاعب في العالم»

أ ش أ الخميس، 30 يناير 2020 - 10:42 ص

قال محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي إن رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر كامل أبوعلي يكثف جهوده واتصالاته حاليا للتجهيز لاستضافة حفل أفضل لاعب على مستوى العالم بمدينة الغردقة، وذلك بعد النجاح الكبير لحفل أفضل لاعب أفريقي لعام 2019، وذلك بهدف الترويج السياحي للغردقة.

وأوضح المحافظ في بيان اليوم الخميس أنه رحب بالفكرة، مقدما لها كل الدعم انطلاقا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتعاون مع شركاء النجاح من القطاع الخاص وعلى رأسهم رجال الأعمال، بما يساعد على النمو السياحي والاقتصادي لمصر.

وأشار إلى أن صالون مصر الدولي للفنون المقام بمدينة الغردقة بمشاركة 120 فنانا من 40 دولة خلال الفترة من 26 إلى 31 يناير الجاري يعتبر حدثا فنيا عالميا، بمشاركة أكبر الفنانين التشكيليين العالميين، لإيضاح وجه مصر الحضاري، مؤكدا أنها داعمة للثقافة والسياحة والفنون.

وأضاف أن الحفل يقام منذ 3 سنوات بالغردقة وهو جاذب للسياح، لافتا إلى أنه يجرى إنشاء متحف جديد بمدينة الغردقة، يضم آثارا لمختلف الحضارات الإسلامية والقبطية، بحيث يكون هناك تنوع سياحي بالمحافظة.

ونوه بأن نسبة الإشغال كبيرة وفي تزايد مستمر، وأنها تضاعفت بالمقارنة بالعام الماضي، كاشفا عن وجود أكثر من 20 ألف جنسية مختلفة مقيمين إقامة دائمة بالمحافظة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة