بعد مصطفى أبو تورتة .. «خالد أبو فيونكة» حديث الفتيات على السوشيال ميديا 
بعد مصطفى أبو تورتة .. «خالد أبو فيونكة» حديث الفتيات على السوشيال ميديا 


بعد مصطفى أبو تورتة.. «خالد أبو فيونكة» حديث الفتيات على السوشيال ميديا 

منةالله يوسف

الخميس، 30 يناير 2020 - 12:12 م

«حب.. غدر.. فضيحة على الفيسبوك» مثلث ثلاثي الأبعاد تعتمد عليه معظم الفتيات في الانتقام من حبيبهن بعد "الفركشة"، فلكل فتاة بصمة في التعبير عن مشكلتها، وفي ظل انتشار التكنولوجيا أصبحت السوشيال ميديا نافذة للدفاع عن النفس، فعندما قرر خالد «أبو فيونكة» أن يغدر بـ"أمنية" كان للسيدات رأيًا آخرا. 

نشرت فتاة تدعي أمنية منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تحكي فيه عن قصة خداع شاب لها لمدة عام كامل، بعد أن وهمها أنه يحبها ويبادلها نفس الشعور ولكن تركها، وبعدها فترة قصيرة أعلن خالد خطوبته على فتاة آخرى. 

 


ورفقت أمنية المنشور بصورة لها مع خالد، وبدأت الفتيات يدعمن «الضحية»، ويعلقن على شكله مطلقين عليه خالد أبو فيونكة، بسبب مظهره و"شنبه". 

ومن جانبه، خرج خالد عن صمته وقال أنه بالفعل تعرف على أمنية ولكن كانت علاقة صداقة عادية مثل أي فتاة ولم يكن بينهما أي وعد بالزواج الفترة الحالية أو بعد سنوات.


وقد ذكر خالد في تصريحات صحفية له أنه لا يعلم مصدر حديثها أو لماذا فعلت ذلك لأن كان مجرد صديق لها واختيار شريكة حياته وعقد خطبته كأي شاب طبيعي ولكن تفاجئ بما فعلته أمنية على صفحتها الشخصية بـ”فيس بوك”.


وأوضح خالد أنه توجه على الفور إلى نقطة شرطة مدينتي وهو القسم التابع لمحل سكنه، وتقدم ببلاغ إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات- إدارة البحث الجنائي ورقم المحضر هو “19” أحوال بتاريخ 29 يناير 2020.


يذكر أن خالد أبو فيونكة ليست الواقعة الأولى، ففي العام الماضي تصدر مصطفى أبو تورتة التريند بعد تركه لخطيبته في قاعة الفرح. 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة