أحمد دياب
أحمد دياب


بمشاركة 41 ناديا.. انطلاق بطولة الصيد الدولية لبراعم كرة القدم

محمد عادل سالم

الخميس، 30 يناير 2020 - 01:23 م

 

تنطلق اليوم فعاليات بطولة نادي الصيد السنوية لبراعم كرة القدم، والتي تقام خلال الفترة بين 30 يناير وحتى السابع من شهر فبراير المقبل والتي ستقام على ملاعب الصيد ونادى "زيد" الشيخ زايد.

ويحضر حفل الافتتاح اليوم، كوكبة من نجوم الإعلام والفن وكرة القدم، والذي ينطلق في تمام السادسة مساء، ويحيي الحفل المطرب هشام عباس على الملعب الرئيسي بفرع الصيد بالدقي.

وصرح أحمد دياب، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، بأنه يأمل بخروج البطولة بالمستوى الذي يليق باسم وتاريخ نادي الصيد، لافتاً إلى أن الجميع عمل خلال الآونة الأخيرة على تنظيم البطولة بشكل مشرف.

وأشار دياب، إلى أنه تم عقد العديد من الجلسات والاجتماعات المكثفة خلال الأيام القليلة الماضية مع كل اللجان المسؤولة عن تنظيم البطولة من أجل انطلاقها على النحو الأمثل.

وأضاف أن جوائز البطولة تصل لما يقرب من نصف مليون جنيه، متمنيًا أن يلتزم لاعبو كل الفرق بالروح الرياضية حتى نهاية الدورة، التي تشهد تنافس 41 ناديا في خمسة اعمار سنية مختلفة من مواليد 2006؛ 2007؛ 2008؛ 2009؛ 2010.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم كلا من: أحمد دياب رئيسا ومعه أشرف الفار ومحمود عاشور نائبان الرئيس ومحمد الشرقاوى مديرا للبطولة وسيد بدير منسق عام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة