اتحاد المرأة الفلسطينية بمصر: «خطة ترامب» مؤامرة حيكت ضد قضيتنا 
اتحاد المرأة الفلسطينية بمصر: «خطة ترامب» مؤامرة حيكت ضد قضيتنا 


اتحاد المرأة الفلسطينية بمصر: «خطة ترامب» مؤامرة حيكت ضد قضيتنا 

أحمد نزيه

الجمعة، 31 يناير 2020 - 12:09 م

أعلن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمصر ، رفضه وإدانته لخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط، معتبرًا إياها مؤامرة حيكت ضد القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ووصفت الرئيس الامريكي بـ"الصهيوني".


 وأكد الاتحاد، في بيانٍ وصل إلى "بوابة أخبار اليوم" عبر مكتبه الإعلامي بالقاهرة، تمسكه بالحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني، وهي حق العودة للاجئين الفلسطينيين لمدنهم وقراهم التي هجروا منها، وحق الفلسطينيين في إقامة دولتهم على كامل التراب الوطني الفلسطيني، على أن تكون القدس العاصمة الأبدية لفلسطين.


وقال البيان، "صفقة القرن لن تمر.. فلسطين ليست للبيع .. وهذا المشروع  وهذه الصفقة لا يمكن أن يقبل بها الشعب الفلسطيني الحر. ونحن ندعو  أحرار العالم  للوقوف إلى جانبنا مع صوت الحق والحرية والعدل، و حتي لا تستبدل قوة القانون  بقانون القوة". 


وأشار الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية استمراره في النضال من أجل تحقيق الأهداف الوطنية، ومؤكدًا وقوفه وراء الرئيس الفلسطيني محمود عباس والقيادة الفلسطينية في تصديهم لهذه المؤامرة. 


وأهاب الاتحاد بالدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي أن يضغط على الدولة الصهيونية لتطبيق قرارات الأمم المتحدة الخاصة بفلسطين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة