اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة
اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة


محافظ البحيرة يحيل 26 موظفا للتحقيق لتزويغهم من العمل 

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 31 يناير 2020 - 02:10 م

قرر اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة إحالة 26 موظف للتحقيق لعدم الالتزام الادارى وتزويغهم من العمل بدون إذن.

كانت  لجان الرقابة والمتابعة قد قامت أمس الخميس  بحملات مفاجئة على المصالح الحكومية بالرحمانية وايتاى البارود وشبراخيت واكتشفت غياب عدد كبير من الموظفين عن العمل بدون إذن.

 وقررت إحالة  نصف العاملين بإدارة التعاون الزراعي بالرحمانية للتحقيق وعددهم 17 لعدم الحضور حتى الساعة 8.45 صباحاً،و  إحالة 4 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية ظهر التمساح بايتاي البارود للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني، وإحالة 5 من العاملين بالوحدة الصحية بجزيرة نكلا بشبراخيت للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني.

ومن جانبه أكد المحافظ على استمرار وتكثيف المتابعة الميدانية وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين، مؤكداً عدم قبوله أي تقصير خاصة فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه لا تهاون في أي تقصير وخاصة فيما يتعلق بالخدمات المقدمة للمواطنين كما شدد على استمرار الحملات الرقابية  المفاجئة للوقوف على تلك الخدمات وتحقيق الانضباط الإداري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة