روؤف عبد العزيز
روؤف عبد العزيز


روؤف عبد العزيز يخوض مغامرة جديد بالشباب في "سيف الله"

أحمد السنوسي

الجمعة، 31 يناير 2020 - 05:09 م

أقدمت "سينرجي" للإنتاج الفني على مفاجأة هي الأكبر في الدراما المصرية خلال الفترة الماضية عبر أحدث أعمالها الدرامية الجديد مسلسل "سيف الله" عن قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد من خلال الدفع بأكبر عدد من المواهب الشابة الصاعدة الموهوبة فنيا للمشاركة في المسلسل الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف.

وكانت المفاجأة من خلال العدد الكبير للمواهب الجديدة التي تقدم في عمل واحد؛ حيث يصل عددهم إلى 20 موهبة متميزة في مجال التمثيل.

وقال مصدر من فريق العمل، إن المخرج رؤوف عبدالعزيز نقب عنهم خلال الفترة الماضية وعلى مدار أكثر من ستة أشهر، حيث تواجد في الأكاديميات الفنية والمهرجانات المسرحية وورش التمثيل تابع عدة أسماء رصدها بنفسه وبدأ يتابعها مرات متتالية في أكثر من عمل للوقوف على الأسماء المختارة في العمل الجديد.

ولم يقف مخرج المسلسل الديني الأضخم في مصر خلال الفترة الماضية على اختيار المواهب الشاب لتواجدها في العمل فقط ولكنه أسند أدوار كبيرة للمرة الأولى في الدراما المصرية لصالح بعضهم، حيث يرى أن الفترة القادمة سيتحول البعض إلى نجوم لامعة لها شأنها في الوسط الفني وهو ما لمسه في التجارب الفنية التي شاهدها.

واهتم رؤوف في اختياراته بالمسرح باعتباره "أبو الفنون" واللون التمثيلي الذي يبرز قوة الفنان في المشاهد التمثيلية المختلفة وتعامله مع ردود فعل الفنان وللوقوف على مدى شخصيته الفنية وتعامله مع المشاهد الصعبة واللغة العربية الفصحى وهو من الاعتبارات الأساسية في الاختيار ووضح من خلال الاختيارات براعة جميع الفنانين في التمثيل باللغة دون تلعثم أو تردد.

والأسماء التي اختارها مخرج سيف الله هم " يوسف الأسدي،  مينا نبيل،  إياد آمين،  فؤاد عبد المنعم، جورج أشرف، محمد الدسوقي،  مصطفى منصور، محمد ناصر، أحمد ماجد، مهند حسنى، كريم محجوب، كريم ادريانو، محمود بكر، تايجر، ريم المصرى، جنى صلاح، شيريهان الشاذلى، محمود يوسف، ومحمد عبدة من (فريق بلاك تيما)، يتواجد هؤلاء الشباب في الأردن خلال الفترة الحالية من أجل تصوير مشاهدهم خلال أحداث العمل.

وتأتي اختيارات رؤوف عبدالعزيز لتصعيد الشباب لتستكمل مسيرته خلال الفترة الماضية حيث كان السبب الرئيسي في تقديم عدد من الفنانين أصبحوا نجوما خلال أعماله الماضية.

"سيف الله" هو المسلسل الديني الأضخم خلال الفترة القادمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم عمرو يوسف ويوسف شعبان ومحسن محيي الدين وسوسن بدر ورانيا يوسف وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين و رشدي الشامي ون سيناريو وحوار إسلام حافظ عن كتابة "عبقرية خالد" للأديب والمفكر عباس العقاد ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز ومن إنتاج تامر مرسي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة