إيمان العاصي إيمان العاصي

إيمان العاصي: «دليلة» مملكة أبليس أرهقتني.. وسعيدة بردود الأفعال

نورهان نبيل السبت، 01 فبراير 2020 - 11:48 ص

أكدت النجمة إيمان العاصى، أن شخصية "دليلة" التى تقوم بتجسيدها فى المسلسل، وهو دور جديد عليها تماماً حيث تقوم بتجسيد هذه الشخصية المختلفة عما قدمته من قبل لأنها وحسب سياق الأحداث فى المسلسل تعد شخصية لافتة للنظر ومثيرة للجدل.

ومع عرض أول خمس حلقات من المسلسل الجديد "مملكة إبليس" عبر منصة "شاهد" الالكترونية استطاعت ايمان العاصي من جذب مشاعر الجماهير لشخصيتها.

وأشارت  العاصي، إلى أنها تشعر بحب وارتباط شديد بهذه الشخصية لأنها ظلت على مدى ٦ شهور كاملة وهى تستعد لأن تقدمها بتمكن شديد.

وعبرت إيمان العاصى عن سعادتها بردود أفعال الجمهور واستقباله للمسلسل على هذا النحو، وأشارت إلى أن اقبال الجمهور على مشاهدة المسلسل يضع على عاتقها مسئولية كبيرة ويجعلها حريصة كل الحرص على انتقاء ما تقدمه فيما بعد من أدوار فى أية اعمال قادمة وذلك حتى تحافظ على هذا النجاح الذى تعيشه الآن. 

وقالت إيمان العاصى، إن سر نجاح مسلسل " مملكة أبليس" يرجع فى المقام الأول إلى أن جميع عناصر العمل تم اختيارهم بعناية شديدة وبدقة فائقة فضلا عن ذلك فالمسلسل يعرض على منصة شاهد الالكترونية بشكل حصرى وهى منصه رقمية كبيرة، كما أنه يعتمد على فانتازيا شعبية من خلال أحداث خيالية ليست لها علاقة بالواقع لكن هذه المرة داخل حارة وهذا النوع ليس جديدًا عن كاتب المسلسل محمد أمين راضي الذي دائمًا ما يثير الجدل بأعماله الغريبة والتى تتناول موضوعات غير تقليدية.

ويتميز المسلسل أيضاً بأنه يجمع بين ٣ نجمات هن على نفس القوة من حيث النجومية وهن رانيا يوسف وغادة عادل وايمان العاصى، ويشاركهن البطولة أحمد داود وسلوى خطاب و خالد أنور وأسماء جلال ونانسي صلاح ومحمود الليثي، وضيوف الشرف، ناهد السباعي وفيدرا ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة