حمادة صدقي
حمادة صدقي


خاص| حمادة صدقي يحلل مباراة الأهلي والهلال 

أحمد بدرة

السبت، 01 فبراير 2020 - 12:01 م

تحدث الكابتن حمادة صدقي المدير الفني السابق للهلال السوداني والحالي لنادي سموحة السكندري عن مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري المقرر إقامتها غدًا في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي غدًا الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الهلال.

الأهلي يأتي في صدارة المجموعة بعشرة نقاط فيما يتقاسم الهلال والنجم الساحلي التونسي المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط.

وفي تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم قال صدقي"أهداف المباراة مختلفة عن كل المباريات الأخرى فهي مباراة تحديد لمصير ومستقبل بالبطولة".

وعن الأفضلية بين الفريقين فقال صدقي "الأهلي وضعه أفضل لأن فرصه في التأهل الأكثر فالتعادل فقط يكفيه للتأهل والفوز طبعًا".

وأضاف المدير الفني للنادي السكندري "ما يقلق البعض هو مستوى الأهلي خارج أرضه بالبطولة الإفريقية لم يكن مقنعًا على الإطلاق بخلاف كل المباريات التي خاضها المارد الأحمر داخل ملعبه سواء محليًا أو إفريقيًا."

وعن أفضل ما يميز كلا الفريقين قال "على المستوى الفردي لاعبو الأهلي يمتلكون الخبرات وهو ما سيعطيهم الأفضلية أمام الهلال أما في الجهة الأخرى فيجيد لاعبو الهلال اللعب بشكل جماعي".

أما عن ملعب الهلال وتأثيره على سير المباراة أختتم صدقي تصريحاته قائلًا"ملعب الهلال وجمهوره لا يشكلون أي خطر فهم جمهور لا يخرج عن النص مطلقًا لكنهم يشجعون بحرارة مما يزيد من حماس لاعبيهم".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة