جامعة المنيا
جامعة المنيا


16 وافد من جامعة المنيا يشاركون بالملتقى الرياضي الأول بـ«قناة السويس»

وفاء صلاح

السبت، 01 فبراير 2020 - 01:35 م

أكد الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، أن 16 دارسا من الطلاب الوفدين بجامعة المنيا من دول العراق وسوريا وفلسطين شاركوا بـ"الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية"، والذي تنظمه جامعة قناة السوييس بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والاتحاد الرياضي للجامعات، في الفترة من ١ إلي ٤ فبراير ٢٠٢٠.

ويشارك في الملتقى أكثر من 20 جامعة مصرية؛ وذلك في إطار خطة الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين؛ لتعميق العلاقات والتعاون بين الإدارة المركزية والجامعات المصرية لخدمة الطلاب الوافدين، وتقديم خدمات متنوعة لهم، وربطهم بالمجتمع المصري لزيادة تفاعلهم مع بعضهم البعض، وكذلك مع الطلاب المصريين لتقليل شعور الاغتراب لديهم.


وشهدت صباح اليوم الصالة المغطاة بهيئة قناة السويس فعاليات الافتتاح وطابور العرض الذي شارك فيه طلاب جامعة المنيا الوافدين، من الفرق الرياضية المختلفة المشاركة في ألعاب؛ خماسي كرة القدم، وكرة السلة، وألعاب القوي، والسباحة، وتنس الطاولة، ومارثون، وسباق دراجات.

وأشرف على الطلاب وتأهيلهم للمشاركة في الملتقي ومرافقتهم وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب ورئيس البعثة، ود.طارق سعد أبو الليل، وهايلايد عايد محمد. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة