صورة موضوعية
صورة موضوعية


عامل يتهم «كمسري» بدفعه من قطار الإسكندرية لعدم سداد قيمة التذكرة

شريف سلام

السبت، 01 فبراير 2020 - 02:04 م

أصيب عامل بكسور وإصابات خطيرة إثر سقوطه من القطار رقم 129 "طنطا- الإسكندرية"، و اتهم  محصل القطار بدفعه خارجه بمحطة سيدي جابر لعدم دفعه قيمة التذكرة.

تلقى قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية إخطارا من المستشفى الأميري الجامعي يفيد وصول "أحمد.ع.ع.م" 34 عاما، عامل  مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات القطنية وبتر بأصابع اليد اليسري وسحجات متفرقة من الجسم. انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى وبسؤال المصاب قرر حدوث إصابته إثر سقوطه من القطار رقم 129 "طنطا/ الإسكندرية" واتهم محصل القطار بدفعه من القطار حال وصوله محطة سيدي جابر على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب عدم دفعه قيمة التذكرة.

وبسؤال كل من "سامح.م.إ" 35 عامل، و"سعيد.إ.ال" 55 عاما، مقيمان بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، من مستقلي القطار قررا أنه أثناء مشاهدة المصاب المذكور لمحصل القطار قام بالتوجه لمقدمة العربة الأولى خلف الجرار. وأضافا المذكوران أن الراكب قام بفتح الباب الفاصل بين العربة والجرار للتهرب من دفع قيمة التذكرة وعند توجه المحصل له ومحاولته جذبه لداخل العربة اختل توازنه وسقط بين الجرار والعربة ما أدى لحدوث إصابته.

وبسؤال محصل القطار "أمين.م.أ" 29 عاما، أنكر ما جاء بأقوال المذكورين، وأضاف بأنه كان يمارس مهام عمله بمنتصف العربة الأولى وقت وقوع الحادث دون التقابل مع المصاب  ، وأيد محصل القطار في أقواله اثنين من مستقلي القطار هم كل من "إسلام.ن.ال" 19 عاما، حاصل على دبلوم صنايع، مقيم مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، و"حماد.ع.ف" 45 عاما، عامل مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة