اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية


محافظ المنوفية يشكل لجنة لمراجعة اصدار رخصة بناء أرض محل نزاع بطوخ طنبشا

سهام فودة

السبت، 01 فبراير 2020 - 02:05 م

 

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بسرعة تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش بالديوان العام ومهندس من مديرية الإسكان لفحص شكوى مواطن بطوخ طنبشا يتضرر من قيام الوحدة المحلية باستصدار رخصة بناء لقطعة أرض محل نزاع والعرض عليه صباح باكر لاتخاذ اللازم وتحديد المسئولية في حالة وجود مخالفات، جاء ذلك خلال لقاءاته اليومية بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام.

كما وجه وكيل وزارة الصحة، ومدير إدارة  شئون البيئة بالمحافظة، بسرعة فحص الشكوى المقدمة من بعض المواطنين بقويسنا، يتضررون من الأثار الناتجة من محرقة مستشفى قويسنا والعرض عليه.

فيما وجه المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم، بفحص طلب مدير مدرسة يلتمس إرجاء قرار نقله إلى مدرسة أخرى نظرا لظروفه الصحية، وكذا دراسة طلب مدرسة تلتمس نقلها من مدرسة إلى أخرى بمركز منوف مع مراعاة ظروفها الصحية.

كما وجه المحافظ، بتحرير خطاب لرئيس هيئة النقل العام لبحث إمكانية تخصيص خط من القاهرة إلى أشمون بناءً على طلب أهالي قرية سنتريس بأشمون، وكذا تحرير خطاب لرئيس قطاع التأمينات لبحث إمكانية توفير مندوب من التأمينات لصرف المعاشات التأمينية تخفيفا على أصحاب المعاشات، كما وجه وكيل وزارة الصحة ببحث طلب الأهالي والخاص بتحويل الوحدة الصحية بسنتريس إلى عيادة تأمين صحي.

وخلال اللقاء أمر المحافظ، بصرف إعانة مالية من صندوق الكوارث بالمحافظة لحالتين لمساعدتهما على تحمل أعباء الحياة المعيشية وتوفير حياة كريمة لهم.

كما وجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمنح مواطن رخصة مؤقتة لتشغيل محل  لمدة 6 شهور.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة