جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


«النقل الدولي واللوجستيات»: «كورونا» لن يؤثر على انطلاق مؤتمر «فياتا رام 2020»

وائل المزيكي

السبت، 01 فبراير 2020 - 03:01 م

أعلنت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، في اجتماعها الأخير، اسناد تنظيم مؤتمر "الفياتا رام 2020" لإحدى الشركات المتخصصة، حيث يشمل المؤتمر التحضيري عقد رحلة لزيارة قناة السويس للوفود الإفريقية المشاركة بالمؤتمر.

 

وكشف أحمد العنتبلي رئيس لجنة تنظيم مؤتمر فياتا رام 2020، أن مجلس الإدارة ناقش أهمية هذا المؤتمر لدول افريقيا والشرق الاوسط، مضيفاً إلى أن المؤتمر سيساهم في زيادة التوسع المصري الاقتصادي بالمجال الافريقي، والدولي، والذي يأتي بمشاركة عدد كبير من الشركات علي مستوي المنطقة المحيطة بأكملها.

 

من ناحتيه، أشاد خالد صبري نائب رئيس مجلس إدارة الشعبة، بالمساندة التي تلقتها الشعبة من وزارة النقل، والتي تمثلت في قبول معالي وزير النقل الرعاية الأمر الذي يساهم بشكل رئيسي في نجاح المؤتمر، مشيراً إلى أن وزارة الاستثمار أرسلت العديد من الإستفسارات لبحث كيفية المساهمة في نجاح هذا الحدث الكبير.

 

وقال عصام الشاذلي نائب رئيس مجلس الإدارة، بأنه تلقى وعدا من الشركة الوطنية مصر للطيران برعاية المؤتمر، مضيفاً إلى أن لجنة المؤتمر تعمل في الوقت الحالي علي اعداد قائمة بأسماء المرشحين كمتحدثين رئيسيين في المؤتمر، حيث سوف يحتوي المؤتمر على العديد من المحاور الخاصة بصناعة النقل الدولي واللوجستيات والتحديات التي تواجه القارة السمراء والفرص والتهديدات المتاحة.

 

وشدد الشاذلي، على أن انتشار فيروس "كورونا" لن يؤثر علي موعد انعقاد المؤتمر، مضيفاً أن تفشي فيروس كورونا لن يستمر بهذه الخطورة للموعد المحدد لانعقاد المؤتمر، مشدداً أن مجلس الإدارة يتابع عن كثب هذا الأمر لاتخاذ الإجراءات المناسبة بالتنسيق مع أجهزة الدولة ومجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة