معرض القاهرة الدولي للكتاب
معرض القاهرة الدولي للكتاب


«مذكرات نابليون» الأكثر مبيعا في إصدارات «القومي للترجمة» بمعرض الكتاب

نادية البنا

السبت، 01 فبراير 2020 - 04:41 م

أعلن المركز القومي للترجمة عن قائمة الكتب الأكثر مبيعا في الأسبوع الأول من معرض الكتاب.

وتصدرت القائمة، الطبعة العربية من كتاب "مذكرات نابليون"، يأتي بعد ذلك كل من: "العقل الظاهراتي، جسد متالم، مصر في القرن 19، "المادة والعقل: بحث فلسفي"، "امبراطوريات متخيلة"، "البحر الأحمر من ديليسبس الى اليوم"، "قصة الفيزياء"، "فلسفتي كيف تطورت"، "تاريخ أوروبا الحديث"، "المذبحة الكبرى للقطط"، "التسويق الصعب"، "الوان من التفكيكية"، "تاريخ شعبي للعالم"، "الهوية والحداثة"، "مسألة فلسطين"، "عالم المصريين"، "كنائس مصر"، "قاموس هياموس للغة اليونانية"، قاموس المجمل للغة الإسبانية (معجم المصطلحات الاقتصادية والتجارية)، "الطفل في مصر القديمة "، "مخطوطة الطب "، "أتمنى أن أكون دجاجة "، "علم الضحك"، "سوسولوجيا المقدس: الدين والتجسيدوالتغير الاجتماعي"، "بيولوجيا السلوك الديني: الجذور التطورية للايمان والتدين".

كما شهد جناح المركز القومي للترجمة، اقبالا كبيرا من جمهور المعرض، وشهدت القائمة التي تضم مجموعة كبيرة من الكتب المميزة التي يقدمها المركز لأول مرة بخصومات 70% رواجا كبيرًا.

تضم القائمة، مجموعة من الكتب المميزة فى كافة المعارف، نذكر منها: في المعارف العامة "الموسوعة المصورة للرموز التقليدية"، "معجم الحضارة اليونانية القديمة"، "دراما الأطفال" وفي الفلسفة وعلم النفس: "الإحساس بالجمال"، "بحث في علم الجمال "، "الفن خبرة"، "الانسان هو المقياس"، "حياة مشاهير الفلاسفة"، "المرجع في علم النفس السياسي"، "الوقاية من القلق والاكتئاب" و"حل المشكلات اليومية بالمنهج العلمي".

في مجال العلوم الاجتماعية: "رسومات الحج"، "بيع وسائط الاتصال"، "انثربولوجيا الطعام والجسد"، "نظريات الدولة الديمقراطية"، "السلطوية في الشرق الأوسط"، "القاهرة مدينة عالمية"، "العرب والإسلام وأوروبا"، "المرجع في علم النفس السياسي"، "مستقبل حقوق الإنسان"، "دساتير العالم"، "الماركسية السوداء"، "كيف تتعلم اللغات"، "أعظم استعراض فوق الأرض"، "العلم وأزمنته" و"الخطاب والتغير الاجتماعي".

في العلوم التطبيقية والتكنولوجيا: "كتابة المسرحية"، "تراث الموسيقى العالمية"، "تقنيات مونتاج السينما والفيديو"، "الإخراج السينمائي تقنيات وجماليات"، "موسوعة السينما"، "فن الدراما "، "الصورة الشريرة للعرب في السينما الأمريكية" و"قاهرة إسماعيل".

فى الأداب: "موسوعة كمبريدج في النقد الأدبي القرن 18"، "تاريخ الادب التركي"، "الأحمر والأسود"، "حكايات الجدة"، "ثلاثية جليبري" و"رواية 1876: و"رواية هوليود" لغور فيدال، "نهر الخراما"، "مستكشفو الهاوية"، "النضال ضد عبادة الماضي"، "الأربعينية"، "حجرة في دار الحرب" و"عولس".

في الجغرافيا والتراجم والتاريخ: "ذات يوم في مصر"، "الصراع الاسرائيلي الفلسطيني"، "مصر تحت حكم بونابرت"، "فلسطين: تاريخ شخصي"، "هوية فرنسا"، "مسألة فلسطين"، "شكسبير لكل العصور"، إصلاحي في جامعة الأزهر"، و"الهوية والحداثة".

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة