النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


فيديو| محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح ساوثهامبتون بـ«رباعية»

رياض محمد جعيصة

السبت، 01 فبراير 2020 - 07:01 م

 


قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لاكتساح ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح شارك في اللقاء منذ بدايته وحتى صافرة النهاية، وسجل الهدفين الثالث والرابع للريدز، ليرفع رصيد أهدافه إلى 13 هدفا في صراع الهدافين.

افتتح أوكسليد تشامبرلين، التسجيل للريدز في الدقيقة 48، من تمريرة رائعة من فيرمينيو إلى تشامبرلين الذي هيأ الكرة لنفسه ليسدد كرة صاروخية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وعزز لاعب الوسط جوردان هندرسون، النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 63، بعد اختراق المهاجم فيرمينيو لدفاع ساوثهامبتون من الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية إلى هندرسون الذي سدد كرة صاروخية إلى داخل الشباك.


وأضاف صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 72، من تمريرة بينية متقنة من جوردان هندرسون، إلى صلاح المنطلق من وسط الملعب لينفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة من فوق الحارس إلى داخل الشباك.


واختتم صلاح مهرجان الأهداف في الدقيقة 90، من هجمة مرتدة بقيادة محمد صلاح الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب ومرر كرة بينية إلى فيرمينيو داخل منطقة الجزاء ليعيد الكرة مرة أخرى إلى صلاح الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 73 نقطة في صدارة البريميرليج، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 31 نقطة في المركز الـ11.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة