لقاء جماهيري لـ«مستقبل وطن» في السويس لحل مشكلات القطاع الريفي
لقاء جماهيري لـ«مستقبل وطن» في السويس لحل مشكلات القطاع الريفي


لقاء جماهيري لـ«مستقبل وطن» في السويس لحل مشكلات القطاع الريفي

حسام صالح

السبت، 01 فبراير 2020 - 08:37 م

نظم حزب مستقبل وطن في السويس، لقاء جماهيري بقرية عامر، أكبر قرى حي الجناين شمال المحافظة، بحضور كبار العائلات ومشايخ وعواقل القبائل بالقرية والنواحي التابعة لها. 


وخلال اللقاء الذي عقد اليوم السبت، تحدث المستشار أحمد فضل أمين التنظيم في الحزب، عن خطة الحزب المقبلة في خدمة المواطنين بالقطاع الريفي، والسعي في تحسين الخدمات المقدمة لهم مع تنظيم عدة لقاءات تثقيفية سياسية لخدمة القطاع الذي يمثل أكثر من 25% من الكتلة السكانية بالسويس.


وقال المحاسب أحمد خشانة، أمين الحزب في السويس، إن "مستقبل وطن" حريص على عقد سلسلة من اللقاءات الجماهيرية بريف السويس والاستماع لمطالب الأهالي وما يعانوه من مشكلات والعمل على حلها من خلال التواصل مع الجهات المعينة والتنفيذية ومتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية.


وأضاف "خشانة" أن الحزب نجح في كسب ثقة المواطنين بعد ان لمسوا الخدمات التي قدمها مستقبل وطن، والفعاليات التي نفذها على أرض الواقع للتخفيف من أعباء الحياة.


وأشار أمين الحزب، الى أن امنة السويس مستمرة في مسيرتها وبرنامجها نحو المواطنين ولخدمتهم، لافتا ان الأولوية في الأيام المقبلة ستكون للقطاع الريفي.
 

ودار نقاش بين كبار العائلات بقرية عامر وأعضاء هيئة مكتب الحزب عن كيفية حل بعض المشاكلات التي يعاني منها أهالي القرية وخطتهم الفترة المقبلة، رد أعضاء هيئة المكتب على أسئلة الأهالي مع وضع أولويات لحلول المشكلات.


يشار الى ان اللقاء يأتي ضمن اللقاءات الجماهيرية، التي ينظمها الحزب من أجل التواصل والتفاعل الدائم مع المواطنين وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مشكلاتهم والعمل على حلها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة