لحظة تتويج منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا لليد
لحظة تتويج منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا لليد


رسائل مصرية لإثناء «جوهرة» تونس عن اعتزال اليد

شريف حنفي

السبت، 01 فبراير 2020 - 11:14 م

مازالت توابع " قنبلة " التتويج المصري بأمم إفريقيا لليد مستمرة علي الساحة التونسية بعد اعلان الاتحاد الإفريقي عقوبات قاسية على تونس نتيجة أحداث العنف التي قامت بها الجماهير التونسية في المباراة النهائية خلال مواجهة مصر وأبرزها توقيع غرامة مالية على الاتحاد التونسي لكرة اليد قدرها 15 ألف يورو، وحرمان الاتحاد التونسي لكرة اليد من تنظيم أي بطولات إفريقية على صعيد المنتخبات والأندية لمدة 4 سنوات كاملة.

 

وهذا قد يعرض النجم الساحلي التونسي لسحب تنظيم بطولة أفريقيا لأندية الأبطال منه بعد هذا القرار، حيث كان من المقرر استضافته للبطولة الأفريقية في أكتوبر المقبل.

وعقب عقوبات " الكاف" التي وصفها البعض بالقاسية مع فشل المنتخب التونسي في الفوز علي بطولة افريقيا على أرضه وبين جماهيره بالإضافة إلى ضياع تذكرة الحلم الأولمبي.

وأعلن أبرز نجوم المنتخب التونسي و"فلتة" جيله كما يلقب في تونس مصباح الصانعي في عامه الـ29 اعتزاله وهو القرار الذي أحدث صدمة في الأوساط التونسية.

وتفاعل مجموعة من رجال كرة اليد المصرية، عبر منتديات كرة اليد وتجمعاتها على السوشيال ميديا مع قرار النجم الكبير الصانعي وطالبوه بالعدول عن القرار واعتبروه خسارة لكرة اليد العربية.

وطالب الكابتن علاء السيد مدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد وواحد من أهم صناع الإنجاز المصري في تونس، الصانعي بالعدول عن قرار اعتزاله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة