فريق الطلاب الوافدين الدراسين بجامعة المنيا
فريق الطلاب الوافدين الدراسين بجامعة المنيا


«وافدين المنيا» تنافس في بطولة كرة السلة بـ«قناة السويس»

وفاء صلاح

الأحد، 02 فبراير 2020 - 01:19 م

 

صعد فريق الطلاب الوافدين الدراسين بجامعة المنيا، للمنافسة علي الدور الثالث والرابع ببطولة كرة السلة المقامة ضمن فعاليات "الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية.

 

وتنظمه جامعة قناة السوييس بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والاتحاد الرياضي للجامعات، في الفترة من ١ إلى ٤ فبراير ٢٠٢٠، والذي يشارك فيه أكثر من 20 جامعة مصرية؛ وذلك في إطار خطة الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين.


ويواجه اليوم فريق الوافدين بجامعة المنيا، فريق جامعة الإسكندرية للمنافسة على المركز الثالث والرابع، وذلك بعد فوزه علي كلاً من إدارة الوافدين وجامعة حلوان وهزيمته أمام قناة السويس، بنظام خروج المغلوب.

وتأتي هذه المنافسات، برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، ضمن المنافسات التي يخوضها فريق الوافدين للجامعة في ألعاب خماسي كرة القدم، وألعاب القوى، والسباحة، وتنس الطاولة، ومارثون، وسباق دراجات، والتي يستكملها الفريق مساء اليوم.

قام بالإشراف على الطلاب وتأهيلهم للمشاركة في الملتقى ومرافقتهم وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب ورئيس البعثة، ود.طارق سعد أبو الليل، وهايلايد عايد محمد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة