الدورة التدريبية
الدورة التدريبية


انطلاق دورة تدريبية عن استخدام «فيسبوك وانستجرام» في التسويق السياحي

مي سيد

الأحد، 02 فبراير 2020 - 02:11 م

انطلقت، صباح اليوم، فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها غرفة شركات السياحة عن استخدام منصتي فيس بوك والانستجرام للتسويق السياحي، وتستمر اليوم وغدا الاثنين.

تهدف الدورة التدريبية، إلى رفع قدرات الشركات في التسويق السياحي دولياً واستخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي في التسويق.

وتأتي الدورة، في إطار الدور الأساسي والمحوري لغرفة الشركات في تطوير أداء الشركات السياحية وتدريب العاملين في القطاع على أحدث الأساليب ومواكبة أخر التطورات العالمية في التسويق، يتم تنظيم الدورة التدريبية بالتنسيق بين لجنة التدريب برئاسة على المانسترلي ولجنة السياحة الالكترونية برئاسة محمد فاروق عضوي مجلس ادارة غرفة شركات السياحة، ويقوم بتقديمها المهندس أحمد صبري مستشار الغرفة للتسويق الالكتروني والتحول الرقمي.

تأتي الدورة، تنفيذًا لرؤية الغرفة التي تسعى للتحول الرقمي وزيادة الاعتماد على أحدث أساليب التسويق العالمي تكنولوجيا للمساهمة في زيادة أعداد السائحين الوافدين لمصر وصولًا إلى ٢٠ مليون سائح سنويا.

تتضمن الدورة، على التدريب علي استخدام تطبيقات تقنية على أرض الواقع على أجهزة الكمبيوتر، وتعليمهم أفضل الطرق لاستهداف العملاء الخارجيين في مجال السياحة، وكيفية إنشاء رسالة تسويقيه على عدة خطوات لجذب الأنظار إلى مصر وخلق حالة تفاعلية مع المهتمين بجانب الاستفادة من استخدام المنصات الإلكترونية تسويقيًا، خاصة وقد وصل عدد المستخدمين لمنصة الفيس بوك إلى ٢.٩ مليار شخص وهو أكثر من ربع سكان الأرض.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة