محافظ المنوفية
محافظ المنوفية


محافظ المنوفية يطلق الموجه 15 لإزالة التعديات على أراضي الدولة

سهام فودة

الأحد، 02 فبراير 2020 - 03:28 م

شهد اليوم، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، حملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمركز ومدينة قويسنا، وذلك ضمن حملات الموجة 15 لإزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة المتعدى عليها.

 

يأتى ذلك، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتنسيق مع  كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة التعديات عليها، حيث تم تنفيذ عدد 7 حالات إزالة تعدى على أراضي زراعية بقرى أبنهس وشمنديل بقويسنا ضمت عدد 6 قرارات إزالة بمساحة 4500 م 2 تقريباً بحوض الشبراوي زمام قرية أبنهس عبارة عن تشوينات سيراميك ومباني خرسانية، وقرار إزالة كافتيريا على مساحة 750 م2  بزمام شمنديل، وكذا تم تنفيذ 4 حالات تعد على أراضي زراعية بإجمالي مساحة 770م2 بمدينة سرس الليان.

وأكد محافظ المنوفية، على استمرار تنفيذ الموجة 15 على مستوى المحافظة، مشدداً على أنه لاتهاون في حق الدولة وسيتم التصدى بكل حزم لأي تعديات تتم على أرض المحافظة.

جدير بالذكر، أن الموجة 15 تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين والحالات الغير جادة في التقنين والحالات التي أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضي المنفعة العامة والأراضي الزراعية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة