محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الإعدادية
محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الإعدادية


اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بنسبة نجاح 70.28%.. وضعاف السمع 100%

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 02 فبراير 2020 - 09:38 م

 

اعتمد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية مساء اليوم، نتيجة الفصل الدراسى الأول لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة 70.28%.

كما اعتمد المحافظ، نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 76.28% ونتيجة الصم وضعاف السمع 100% والنور للمكفوفين 100%، بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وهنأ المحافظ، الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيراً إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدمًا الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الأمور لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

وأكد أن الفترة القادمة تشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

تجدر الاشارة إلى أن إدارة كفر شكر التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 90.34% يليها مركز بنها بنسبه نجاح 86.21% . ومن جانبه اكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية العامة 94 الف و729 طالب وطالبة،أدى الامتحان منهم 93 الف و 195 طالب وطالبه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة