إدوارد
إدوارد


ادوارد في حواره لبوابة أخبار اليوم: أجسد شخصية شقيق رمضان في البرنس

شريهان نبيل

الإثنين، 03 فبراير 2020 - 09:48 ص

- ادوارد في حواره لبوابة أخبار اليوم: أجسد شخصية شقيق محمد رمضان في البرنس
- لم أقلق من مشاركة ياسمين صبري رمضان المقبل
- الجمهور تفاجئ من دوري في حواديت الشانزلزية
- لم أرشح ابنتي ماريا للمشاكة في المسلسل
- واجهت صعوبة في اللغة العربية

ردود أفعال قوية حققها النجم ادوارد من خلال مسلسل "حودايت الشانزلزيه" الذي يعرض الأن وحقق نجاح جماهيريا كبير ادوارد أكد لبوابة أخبار اليوم بأنه لن يتوقع هذا النجاح خاصة أن الدور جديد عليه حيث يقوك بدور المحقق وهي شخصية جادة على غير المعتاد ، كما تطرق في الحوار عن أسباب اعتذاره عن العمل المسرحي السعودي الذي عرض عليه مؤخرا أيضا هل يوافق على استمرار ابنته ماريا في التمثيل أما لا أيضا يكشف ادوارد عن أعماله الفنية القادمة وهما مسلسل "البرنس " أمام النجم محمد رمضان، والثاني مسلسل "فرصة ثانية" أمام النجمة ياسمين صبري .

- ماذا عن ردود الأفعال التي وصلت إليك عن مسلسل حواديت الشانزليزيه؟ 

الحمد الله راض عن ردود الأفعال التي وصلت الي ولم أتوقع كم الهائل من المكالمات الهاتفية سواء من أقاربي أو أصدقائي ، فالشخصية جديدة علي خاصة أن الجمهور تعوض علي في تقديم الأدوار الكوميدية ولكن عندما عرض علي الدور لم أتردد ووافقت علي الفور لانني شعرت أن هذه الشخصية ستعتبر نقلة في مشواري الفني وهذا ما حدث فانا قررت الفنرة القادمة تغيير جلدي.


وتدور أحداث "حواديت الشانزليزيه"، في فترة الخمسينيات والحياة الاجتماعية من خلال العديد من الحواديت المتشابكة والمتداخلة مع تناولها بشكل مشوق، والمسلسل ينتمى لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة.


- وماذا عن التحضيرات للعمل ؟
 بمجرد عرض العمل علي وأنا رسمت شكل معين للشخصية خاصة أنها دور محقق فلابد من الظهور بشكل يختلف عن الأعمال الفنية التي قدمت، المسلسل أخذ مجهود كبير في التحضيرات خاصة أن المسلسل يركز على فترة معينة وهي الخمسينات فالجمهور أصبح لديه وعي كبير ويركز على كل التفاصيل فحرصت في المسلسل أن أشاهد أعمال قديمة حتى أظهر بشكل يناسب هذه الفترة، أيضا جلست مع مصحح اللغة الذي ساعدني بشكل كبير في كل التفاصيل الخاصة بالعمل فمعظم المشاهد كانت باللغة العربية.

ويظهر إياد نصار، في شخصية أولى بالمسلسل ويؤدي دور الرجل الذى ينتمي لعائلة الباشوات ومتزوج من داليا مصطفى، لكنه يقتل في الحلقات الأولى، ويعود للظهور في شخصية ثانية ويعمل كمدير في البنسيون.


- تحدث معنا عن تفاصيل العمل ؟
استمعت جدا بكواليس التصوير خاصة أن العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم الذي شاركت معم في أكثر من عمل فني ، أيضا المخرج مرقس عادل استعان بالوجوه الجديده  وهذا أعطي للعمل طابع خاص والجمهور أصبح يتاسائل علي السوشيل ميديا من هلاء وأشادوا بموهبتعهم.
مسلسل" حواديت الشانزليزيه" بطولة اياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، انجى المقدم، ادوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

- ألم تقلق من تجربة وجود أكثر من وجه جديد في العمل ؟
نهائيا ، لاسباب عديدة أبرزها أنني أثق في النخرج مرقس عادل وقدراته في اختيارته وتسكين الأدوار بالاضافة الي أن هذه المجموعة من الفنانيين الشباب لديهم موهبة فنية والجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي أكدت هذا بالاضافة الي أننا في بداية عملنا الفني المنتجين والمخرجيين أعطوا لنا فرصة كبيرة في التمثيل والأدوار والفنان الموهوب أستمر وأصبح نجم والعكس .

- وماذا عن ظهور ابنتك متريا في مسلسل "حودايت الشانزلزيه"؟
سعدت بهذه التجربة ولكن أريد أن أوضح أمرا هاما هو أنني لم أرشحها بل المخرج مرقس عادل شاهد الفيديوهات التيي ننشرها مع بعض عبر صفحتي الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " وأعجب بموهبتها وطريقة تمثيلها وغنائها والحمد الله أستطاعت أن تثبت قدراتها الفنية ، فانا لم أعترض
علي دخولها الفن بل أشجاعها خاصة أن ماريا موهبة فاعرف جيد أن لا وساطة في الفن بل الموهوب يحصل علي أدوار.

- هل تحدثت في ترتيب الأسماء علي التتر ؟
نهائيا، لم أتدخل في ترتيب الاسماء علي التتر،فطوال طوال مشواره الفني لا أتحدث في هذه الامور لان الجمهور لا يهتم بهذه الامور بل المسلسل والقضية والدور هو الشاغل الأول ، ففي الفترة الاخيرة نجد أن الفنان عندما يقدم دور جيد ، الجمهور يحتفل به علي السوشيل ميديا وهذا أكبر نجاح للفنان .

- هل تؤيد فكرة عرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني ؟
أنا لست ضد هذه الفكرة نهائيا ، بل أنني من المؤيدين خاصة بعد وأن أثبتت نجاحها الفترة الاخيرة مثل مسلسل " أبو العروسة " ومسلسل " الطوفان " و" الأخ الكبير "، فعند عرض المسلسل في الموسمالرمضاني  يتعرض للظلم أسباب عديدة أبرزها أن المسلسل ياخذ حقه في المشاهد والجمهمر أصبح مهتم بالموسم الجديد فهنا أكثر من عمل عرض مؤخرا وكان تريند.


- وماذا عن مسلسلك الجديد أمام النجمة ياسمين صبري ؟
سعيده بهذه التجربة الجديدة حيث أنني أشارك ياسمبن صبري في مسلسل " فرصة ثانية " حيث من المقرر أن يعرض رمضان المقبل ، فالدور جديد علي ولم أقدمه من قبل خاصة أن الفنانة بدرية طلبة تجسد زوجتي فدوري يعتمد علي " كوميديا الموقف.
مسلسل " فرصة ثانية " ، من إنتاج شركة سينرجى ، من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.
وهو من بطولة ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، أحمد مجدى، ومحمود البزاوى، وكريم عبد الخالق،وهبة عبد الغنى.

_وماذا عن التعامل مع النجمة ياسمين صبري ؟
هذه لم تكن المرة الأولي الأولي لمشاركتي لها في عمل فني ، بل شاركنها في مسلسل " حكايتي " وحقق نجاح جماهيريا كبير ، فهي فنانة شابة تتمتع بموهبة تحترم كل من حولها فانا سعدت بمشاركتها وأعتقد أن هذا العمل الدرامي سيحمل العديد من المفأجات الفترة القادمة .

_الي أين وصل تصوير دورك في مسلسل " البرنس " للنجم محمد رمضان ؟
بالفعل أواصل تصوير دوري في مسلسل " البرنس " للنجم محمد رمضان حيث من المقرر أن يعرض رمضان المقبل ، فانا متفائل بهذه التجربة لاسباب عديدة أبرزها أن محمد سامي هو الذي يخرج العمل بالاضافة الي أنه المؤلف بالاضافة الي شعبية النجم محمد رمضان وموهبته التي كل يوم تزداد أيضا دوري مهم جدا في أحداث العمل كما أن المسلسل ينلقش قضية هامة .

_وماذا عن دورك ؟
أجسد شخصية شقيق بطل العمل النجم محمد رمضان في مسلسل " البرنس ".
مسلسل "البرنس" إنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ريم سامى، عبد الرحمن أبوزهرة وأحمد داش ورحاب الجمل .

_المسلسل واجه اعتذارات لعدد كبير من النجوم بسبب المخرج محمد سامي ..ألم تقلق ؟
نهائيا ، لم أشعر بالخوف أو القلق لان هذا الكلام شائعات سخيفة لا أعرض الغرض منها ، بل كل ما أعرفة أن النجمة غادة عادل اعتذرت لا رتباطها بتصوير عمل فني ، المخرج محمد سامي متميز وموهوب وهذا بشهادة النقاد والفنانيين والجمهور فانا سعيد بالتعامل معه .

_وكيف تستطيع التنسيق بين تصوير شخصيتن فى أماكن ومواعيد متفرقة؟
أعرف أن هذا الموضوع صعب جدا خاصة أن العملين الأول " البرنس " للنجم محمد رمضان والثاني مسلسل " فرصة ثانية " للنجمة ياسمين صبري فهذا عبئا ثقيلا جدا علي بدايات التصوير وحتى الآن، خاصة الانتقال من شخصية إلى آخر بالإضافة إلى المواعيد المختلفة والأماكن البعيدة بين كل لوكيشن وآخر، لكننى فى قمة التركيز وتحديت نفسى، حيث أصررت على تقديم هذه الشخصيات بشكل جيد، لأنها شخصيات مختلفة، ولم أجسدها من قبل.

_لماذا تركت الغناء علي الرغم من بدياتك كمطرب ؟
" صاحب البلين كداب " فانا لا أستطيع التوفيق بين التصوير والتمثيل ، فالأثنين يحتاجوا الي مجهود كبير ، بالاضافة الي أنني وجدت نفسي في التمثيل أكثر وكانت الفرص التي تعرض علي أكثر وأريد أن أوشح أمرا هاما أن سوق الكاسيت يمر بأزمات قي الانتاج بشكل كبير .

_ماذا عن الجديد الذي سوف يجمعك بابنتك ماريا الفترة المقبلة ؟
انتهيت من تسجيل أغنية تحمل اسم "رايحة لصاحباتى" وتجمعني لأول مرة بابنته ماريا، وهذه عودة قوية بعد غيابي عن الغناء، وأراهن عليها بقوة لأنني يقدم فيها لونا جديدا عليه عن أعمالي السابقة ، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، وتدور فى إطار كوميدى استعراضى، وهى من كلمات شفيق كارم، توزيع وجيه محمد، ألحان أسامة رفعت، هندسة صوت عبدالوهاب الرافعى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة