بطل الأقصر فى دورى مراكز الشباب يهدى ميداليات البطولة للمرضي
بطل الأقصر فى دورى مراكز الشباب يهدى ميداليات البطولة للمرضي


بطل الأقصر بدوري مراكز الشباب يهدي ميدالياته لمرضى شفاء الأورمان

محسن جود

الإثنين، 03 فبراير 2020 - 10:41 ص

أهدى لاعبي فريق الحسينات بطل محافظة الأقصر الفائز بدوري مراكز الشباب بالمحافظة هذا الموسم ميداليات البطولة للمرضى داخل مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر في لفتة مميزة نالت إعجاب الجميع .

كما أهدى الفريق كأس البطولة للمستشفى خلال زيارة لاعبي الفريق وأعضاء مجلس الإدارة والطاقم الفني والإداري والطبي للمستشفى قبل السفر للقاهرة وخوض أولى مباريات نهائيات دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، حيث يلاقي الفريق اليوم الاثنين فريق برما بطل محافظة الغربية، وتفقد فريق مركز شباب الحسينيات أقسام المستشفى المختلفة وتعرف على خطوات استقبال المرضى وعلاجهم بالمجان.

وقال جلال محمد، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الحسينيات، أن الفريق أخذ عهدا أن يزور المستشفى ويدعم المرضى والمستشفى التي تقدم خدمات مجانية وبخدمة وجودة تضاهي أكبر المستشفيات في العالم وهو أقل ما يمكن تقديمه لهذا الصرح الطبي العظيم.

وأكد عبدالحافظ بكر، مدير مركز شباب الحسينيات، أن البطولة هي الأولى للمركز وحصل عليها الفريق بعد موسم شاق مشيرا أن اللاعبين قرروا إهداء هذه البطولة والفوز للمرضى بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان ولصديقهم مدحت رمضان الذي توفي خلال قدومه للمباراة النهائية في حادث سير.

ووجه وائل حمدي ، كابتن الفريق ، الشكر للعاملين بالمستشفى مشيرا أن اللاعبين لم يتوقعوا أن تكون في الأقصر مستشفى بهذه الإمكانيات مشيرا إلى أن اللاعبين طالبوا المرضى بالدعاء لهم قبل رحلتهم في المنافسة على لقب دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة