صورة للمتهمين
صورة للمتهمين


أمن القليوبية ينجح في ضبط خاطفي طفل من ذوي الإعاقة

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 03 فبراير 2020 - 01:16 م

تمكن ضباط أمن القليوبية، من ضبط شخصين بالقليوبية لقيامهما بإحتجاز أحد الأشخاص من ذوي الإعاقة ومساومة أهليته على مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه.

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لمركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط، من كلٍ من عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط ، مشرف بدار أيتام كائنة بدائرة المركز، بغياب نجل العامل مودع بالدار لكونه من ذوي الإعاقة عقب خروجه من الدار متوجهاً لمدرسته لأداء الامتحان، وورود إتصال هاتفي له من هاتف محمول (محدد) أبلغه المُتصل أنه مُقيم بمنطقة شبرا الخيمة نطاق أمن القليوبية، وأنه متحفظ على نجله المُتغيب لقيامه بسرقة هاتف محمول منه، وطلب رد قيمة الهاتف.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم شخص حاصل على دبلوم، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وعامل، مقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبرفقتهما المتغيب وبمواجهتهما قررا بأنهما عثرا على الغائب بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وقاما باصطحابه واحتجازه داخل مخبز يعملان به بدائرة القسم، وقاما بالإتصال بأهليته لابتزازهم والحصول منهم على مبالغ مالية، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المستخدم في الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة