حملة لفحص العاملين بمصانع المنطقة الصينية للوفاية من كورونا
حملة لفحص العاملين بمصانع المنطقة الصينية للوفاية من كورونا


حملة لفحص العاملين بمصانع المنطقة الصينية بالسويس للوقاية من كورونا

حسام صالح

الإثنين، 03 فبراير 2020 - 02:52 م

 

زارت حملة من مديرية الصحة والطب الوقائي في السويس، المصانع الكائنة داخل المنطقة الصناعية الصينية بالسخنة، لإجراء الكشف الطبي وفحص ألعاملين للتأكد من سلامتهم وخلو المنشآت الصناعية والعاملين من أية أعراض أو حالات اشتباه بأية فيروسات.

وجاءت الزيارة في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إذ نسقت إدارة المنطقة الاقتصادية مديرية الصحة لإجراء زيارات ميدانية للمصانع الموجودة داخل المنطقة الصناعية الصينية.

واستهدفت الحملة التي قادها الدكتور فيصل جودة مدير صحة السويس، والدكتور آسر البنا مدير الطب الوقائي، فحص عدد من العاملين بالمصانع داخل المنطقة، مع المرور عليها للوقوف على الاجراءات الوقائية وكذلك موظفي المنطقة الاقتصادية.

وقال اللواء محمد شعبان نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية، إن المنطقة آمنة تماما وخالية من أي أمراض فيروسية وجرى التأكد من عدم وجود أية إصابات أو حالات اشتباه، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الوقائية داخل المنطقة الصينية.

وفي السياق أعلن الحجر الصحي بالسويس رفع درجة الاستعداد، بميناء بورتوفيق وتوفير سيارة اسعاف مجهزة قرب رصيف الميناء، وتواجد طبيب بصفة دائمة في الميناء، لفحص البحارة وأطقم السفن الوافدة من دول الخليج العربي وجنوب شرق أسيا، فور السفن على الأرصفة وعدم السماح لهم بمغادرة الميناء إلا بعد الكشف عليهم والتأكد من عدم اصابتهم بفيروس كورونا، أو أية فيروسات معدية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة