الطفلة ووالدها
الطفلة ووالدها


50 ألف جنيه تنهي صداقة العمر.. تفاصيل خطف الطفلة «نورھان» بالسلام

محمد فاروق

الإثنين، 03 فبراير 2020 - 03:41 م

أمرت نيابة السلام بحبس محمد ا. ف. "45 سنة وفتنة ع. ع. ع."61 سنة" بالمعاش، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة خطف قاصر ومساومة والدها على مبلغ 50 ألف جنية مساومة لاسترجاعها بمنطقة السلام.

بدأت الحكاية بتليفون من مجهول لوالد الطفلة نورھان "4 سنوات" يخبره فيها المتصل باختطاف نجلته، وعلي الفور لجأ محمد ي. ب. د.- 31 سنة- نقاش إلى الأجهزة الشرطة لاسترجاع ابنته المخطوفه، لنرى المفاجأة بأن صديق عمره وجاره هو من قام بخطف ابنته بعد علمه باحتفاظه بمبلغ 50 ألف جنيه، وتبين من التحريات أن المتهم اشترك مع موظفة على المعاش في خطف الطفلة بغرض الاستيلاء على المبلغ من صديقه كفدية مالية.

وقال المتهم بمحضر الشرطة، الذي أشرف عليه اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إن صديقه أخبره بجمع مبلغ 50 ألف جنيه فخطط للاستيلاء عليها منه، وقال: "تتبعت خط سير الطفلة عقب خروجها من الحضانة وخطفتها وتوجهت بها إلى منطقة السنبلاوين".

البداية عندما تلقى المقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث قسم شرطة بدر،  بلاغا من المدعو (محمد ي. ب. د.- 31 سنة- نقاش)، مقیم عمارة 35 الحي 1مجاورة 3ـ دائرة القسم، باختفاء نجلت الطفلة "نورھان"، 4 سنوات، مقیمة بذات العنوان عقب انصرافھا "بمفردھا" من الحضانة الكائنة عمارة 47 المجاورة 3 الحي 2 دائرة القسم، واتھم مالك الحضانة (محمد ا. ف.- 45 سنة)، مقیم دائرة القسم بالإھمال.

وأثناء السیر في إجراءات البحث ومن خلال نشر أوصاف المتغیبة وفحص حالات الغیاب بدوائر أقسام شرطة المدینة، أمكن العثور على الطفلة بمسجد السیدة زینب، بتكثیف التحریات ومن خلال الاستعانة بالتقنیات الحدیثة أمكن التوصل إلى أن وراء غیاب الطفلة المدعو (مصطفى ص. م. ا.- 24 سنة- عاطل)، مقیم بذات العقار سكن والد الطفلة.

وعقب تقنین الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وبمواجھته بالتحریات أیدھا واعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع (فتنة ع. ع. ع.- 61 سنة- بالمعاش، مقیمة عمارة 30 مجاورة 3 الحي الثاني، دائرة القسم ولھا محل إقامة آخر السنبلاوین دقھلیة.

وأقر بأنه نظراً لارتباطه بعلاقة صداقة بوالد المجني علیھا وعلمه باحتفاظه بمبلغ مالي 50 ألف جنیه بمسكنه، اختمرت في ذھنه فكرة اختطاف نجلته لمساومتها على دفع مبلغ مالي، نظیر إعادتھا، وفي سبیل ذلك اصطحب الطفلة عقب حضورھا من الحضانة ودخولھا للعقار محل سكنھما، ثم قام بتسلیمھا للمتھمة الثانیة، التي قامت بإخفائھا بمسكن شقیقتھا الكائن بمدینة الزقازیق بمحافظة الشرقیة.

وعقب استشعاره بتكثیف جھود البحث للوصول للطفلة، قام بالاتصال بھا ھاتفیاً وطلب منھا ترك الطفلة بمحل العثور علیھا بمسجد السیدة زینب، خشیة افتضاح أمرھما وضبطھما.

عقب تقنین الإجراءات تم استھداف المتھمة الثانیة بمأموریة بالتنسیق مع قطاع الأمن العام ومدیریة أمن الدقھلیة، أسفرت عن ضبطھا بمحل سكنھا المُشار إلیه، وبمواجھتھا بما جاء بأقوال المتھم الأول أیدتھا.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النیابة العامة التحقیق.

50 الف جنية اطاحت بصداقة العمر .. قصة خطف "نورھان" بالسلام

50 الف جنية اطاحت بصداقة العمر .. قصة خطف "نورھان" بالسلام

50 الف جنية اطاحت بصداقة العمر .. قصة خطف "نورھان" بالسلام

50 الف جنية اطاحت بصداقة العمر .. قصة خطف "نورھان" بالسلام

50 الف جنية اطاحت بصداقة العمر .. قصة خطف "نورھان" بالسلام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة