الخدمات الأرضية بمصر للطيران.. الجنود المجهولة في رحلة «ووهان» 
الخدمات الأرضية بمصر للطيران.. الجنود المجهولة في رحلة «ووهان» 


الخدمات الأرضية بمصر للطيران.. الجنود المجهولة في رحلة «ووهان» 

إنجي خليفة

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 - 12:35 ص

وصلت طائرة خاصة من طراز إيرباص A330 تابعة لشركة سياف - إحدى شركات وزارة الطيران المدني - إلى مطار العلمين الدولي قادمة من مطار ووهان الدولي، لعودة المصريين المقيمين في المدينة التي انتشر بها فيروس كورونا تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باتخاذ الإجراءات اللازمة لعودتهم.

وتقدم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني ونائبه الطيار منتصر مناع، بخالص الشكر والتقدير، لرجال الخدمات الأرضية من العاملين بمطار برج العرب  لقيامهم بخدمة الطائرة القادمة من مدينة ووهان الصينية والتي وصلت أمس إلى مطار العلمين الدولي.

وقام رجال الخدمات الأرضية بالشركة الوطنية مصر للطيران بمحطة برج العرب بملحمة تستحق الإشادة والتقدير وهذا ما حرص عليه  قيادات قطاع الطيران على أعلى المستويات.

يذكر أنه تم تشكيل مجموعات عمل تكونت من 4 منظمي تحميل للقيام بأعمال تفريغ حمولة الطائرة التي قدرت بما يقرب من 500 حقيبة تم تفريغهم من الطائرة ثم قيامهم  بتحميل الحقائب بالباصات بعد التعقيم والتطهير، هذا بخلاف إنزال الحقائب الشخصية الخاصة بالركاب الذي وصل عددهم إلى 302 راكب من الكابينة.  

وفى نفس السياق قامت مجموعة منظمي التجهيزات المكونة من 4 منظمة تجهيزات بأعمال نظافة الطائرة بعد نزول الركاب ومن خلال مجموعة فني الاستقبال والترحيل المكونة من 4 فنيين للعمل على طبلية  التحميل المسئولة عن تفريغ كونتنر الحقائب وذلك مع وجود 2 سائق للمهبط والتحميل.

وهم على النحو التالي:

 فني استقبال وترحيل محمد السيد عوض

 فني استقبال وترحيل أحمد رمضان

 محمد فني استقبال وترحيل محمد السيد محمد

 فني تجهيزات سامح السيد سعيد

 فني تجهيزات أحمد مصطفى

 فني تجهيزات وسيم محمد مصطفى

 فني تجهيزات لطفي خميس
 فني تحميل محمد كامل
 فني تحميل غريب محمد
 فني تحميل أحمد يوسف
 فتى تحميل نبيل مجدي
 فني سائق تحميل محمود عبد الله 
فني سائق مهبط إسماعيل محمد

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة