زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز


في عيد ميلادها.. تعرف على كواليس أزمة زينة وأحمد عز

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 - 10:46 ص

 

يحل اليوم 4 فبراير عيد ميلاد الفنانة زينة، وهي من مواليد 1977 من أصحاب برج "الدلو"، والمعروفين بجاذبيتهم وإصرارهم على النجاح.

حققت زينة العديد من النجاحات منذ انطلاقتها في عالم الفن وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، التفاصيل الكاملة لأزمة زينة والفنان أحمد عز.

حلت الفنانة زينة، الأيام الماضية ضيفة على برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC.

وتحدثت زينة، عن أزمتها وقالت أن السبع سنوات الماضية شعرت وكأنها دخلت مغارة ورغم كون تلك المغارة مليئة بالألماس إلا أنها حاولت أن تخرج منها، "لما خرجت لقيت التتار في وشي، أنا اتحاربت لمدة 7 سنوات من كل ناحية، ومن كل حته، حياة صعبة أوي، كنت ماشية بطولي وشايلة على ظهري كتير".

وأضافت زينة، أنها لم تسمح لنفسها بالحديث عن زواجها بالفنان أحمد عز، أو الحديث عن خصوصيتها على الهواء أمام العلن، وكانت تتلقى الصدمات والظلم بكل صمت: "أنا شخصية مش مهمة، وحياتي ومشاكلي تخصني أنا، لا طلعت معاك يا عمرو قولت الحقوني ولا هاتولي حقي".

وأضافت "أنا بحترم نفسي جدا ونفسي غالية وعزيزة وعندي كرامة مش بقبل حد يجرحني وبعدين مش بقبل أني أكون تقيلة على حد".

وتابعت باكية: "أنا من كتر الزعل كنت بخاف أنام ومقومش، بخاف عشان عندي ولاد، مش بقدر أتخيل إني بعيدة عنهم، شوفت أيام صعبة أوي ومشتكتت، أنا اللي كان بيتقال كان وحش أوي مش يخصني من قريب أو بعيد، أنا اتجوزت أحمد عز يوم 15 يونيو 2012 زواج في حفلة كبيرة في بيت أختي زوج أختي وحضرها ناس كتير أصحابنا".

كشفت الفنانة زينة، سر اختفائها عن الظهور الإعلامي في الفترات الماضية، حيث قالت: "أنا مبعرفش أمثل أو أكذب في البرامج عشان كده ظهوري كان بيخسرني مش بيكسبني"، موضحة أن ظهورها تليفزيونيا ضايق الكثير منها، "الناس قالت مالها بتضحك كده ليه، مالها بتقول كلام وحش عن أصحابها، فلاقيت نفسي عمالة أخسر وأنا لسه بقول يا هادي".

وأضافت أنها لم تستطع مجاراة الوضع لذلك توقفت عن الظهور في الإعلام، مستطردة: "الناس قالتلي متقوليش الصراحة، ولو مش بتحبي حد متقوليش عليه، قولي كل أصحابي حلوين وكل زملاتي حلوين".

وتابعت: "كل الناس قالولي عيبك الصراحة، وأني بفهم الناس غلط لأني بحس إنهم طيبين".

وصرحت زينة، إنها حالياً تدرس بكلية الحقوق في السنة الثالثة لها، وتعمدت أن تدرس في تلك الكلية بسبب المشاكل التي واجهتها في المحاكم مع والد أطفالها النجم أحمد عز.

وقالت زينة، «أنا أخدت حقي، وبطلب من الجمهور ميشغلش نفسه بقضيتي، والقانون في مصر محترم».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة