غادة  والي
غادة  والي


صور| غادة والي تتسلم مهام منصبها الدولي بالأمم المتحدة في فيينا

أمنية فرحات

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 - 11:00 ص

تسلمت غادة  والي  مهام منصبها الدولي في مدينة فيينا كوكيل للسكرتير العام ومدير تنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات ومديرة  عامة  لمقر الأمم المتحدة في فيينا حيث تم استقبالها استقبالا رسميا.  

وعقدت  "والى " فور وصولها اجتماعا مع العاملين كما تفقدت  مقر المنظمة في فيينا، ومن المقرر أن يُستقبل  رئيس جمهورية  النمسا  السيدة غادة والي الْيَوْمَ الثلاثاء  للترحيب بها بمناسبة بدء عملها  ،كما يستقبلها عمده مدينة فيينا التي تستضيف المقر الأممي منذ نحو ٤٠ عاما.

وكان  الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل الدكتورة غادة والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمنظمه الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات والمدير العام للأمم المتحدة في فيينا قبل سفرها بعدده أيام إلى مدينة فيينا لاستلام مهام منصبي الدولي.

وأكد الرئيس  على دعم مصر لدور الأمم المتحدة ولدور منظمه الأمم المتحدة  للجريمة والمخدرات في مواجهة التحديات العالمية  والإقليمية، وأهميه نقل وتبادل الخبرات في مجالات مكافحة الفساد والجريمة المنظمة والاتجار في البشر والمخدرات، معرباً عن التهنئة للدكتورة غادة والي ومتمنياً لها النجاح في مهامها الدولية الجديد.

وتقدمت والي، للرئيس بخالص الشكر والتقدير لدعمها للترشح لمنصبها الجديد، وأيضا على ثقته لإتاحة الفرصة لها لخدمه الوطن على مدى 6 سنوات كوزيرة للتضامن الاجتماعي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة