محطة مياه شبين ا
محطة مياه شبين ا


المنوفية: محطة مياه شبين الكوم تحصل على الشهادة الدولية TSM

سهام فودة

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 - 01:38 م

حازت محطة مياه شبين الكوم على شهادة TSM للإدارة الفنية المستدامة و المعتمدة دولياً لمحطات مياه الشرب والصرف الصحي ، وتعد هذه الشهادة معتمدة دولياً وتمنح من خلال التفتيش على خمس أقسام بالمحطة وهم ( الموارد البشرية - السلامة والصحة المهنية _ التشغيل - الصيانة - المعامل والجودة ) بحيث يتم التأكد من أن المحطة مستوفاة ومطابقة لاشتراطات شهادة الإدارة الفتية المستدامة . 


يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية لديها عدد ( ٨ ) محطات مياه حائزة على الشهادة الدولية وكذلك عدد ( ٣ ) محطات لمعالجة الصرف الصحي . 


وصرحت اللجنة المشكلة من عمرو عادل محمد، مدير إدارة التفتيش للـTSM بالشركة القابضة، ماجدة عزيز بطرس، المفتش المعتمد للشهادة الدولية TSM واستشاري الشركة القابضة .


وذلك بحضور محمد علي إبراهيم مهندس GIS بقطاع التخطيط بالشركة القابضة للقيام بالبدء في إجراءات التحول الرقمي للتفتيش على المحطات ليتم التفتيش بعد ذلك عن بعد عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس. 

 

وصرحت اللجنة بأن هذه الشهادة تمنح بعد عمل تفتيش على جميع أقسام المحطة وتشمل مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات وإتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل وتوافر مؤشرات الأداء شهرياً وكذلك معايير الرقابة وضبط الجودة والصيانة الدورية لتحقيق أفضل خدمة للمواطن . 

 

أضاف محمد نجيب صالح رئيس مجلس أدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أن الشركة تحرص على تطوير محاطتها والعمل بشكل عام لتقديم خدماتها بأفضل جودة طبقاً لخطة عمل الشركة والتي تتطور باستمرار لمواكبة التطورات الحديثة في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي لتقديم أفضل خدمة للمواطن . 

 

وتوجه نجيب بالشكر لجميع العاملين بالشركة بوجه عام والعاملين بمنظومة ال TSM بشكل خاص على الأداء الممتاز خلال الفترة السابقة وضرورة نشر فكر التطوير والتنمية المستدامة ونقل الخبرات للجميع لتحقيق النجاح للمنظومة .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة