جوري بكر
جوري بكر


بعد استقرارها بمصر.. جوري بكر لأول مرة تمثيل في «البرنس»

مصطفى حمدي

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 - 05:38 م

 

انضمت النجمة جوري بكر إلى مسلسل «البرنس»، والذي من المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان المقبل، حيث تعتبر المرة الأولى لها، التي تشارك فيها كممثلة بعمل فني مصري.

وعن اختيارها لـ«البرنس» قالت جوري بكر: «فخورة للغاية لأن أول تجربة لي بالتمثيل بمصر، ستكون مع المخرج الراقي محمد سامي، صاحب الأعمال الناجحة والتي طالما تحقق ضجة كبيرة، فهو من رشحني للدور، بالإضافة إلى وقوفي أمام نجم كبير له اسمه مثل محمد رمضان، إلى جانب الجميلتين نور وروجينا».

واختتمت حديثها : «لطالما حققت النجاح والشهرة خارج حدود مصر، كمذيعة لها اسمها، وعملت مع أسماء عالمية على المستويين الإعلامي والفني، لكن الحصول على كل هذا في وطني سيكون له طعم مختلف تمامًا.. فأرجوا أن أقدم ما يليق بي وبجمهوري وبما وصلت إليه، فأنا مرعوبة من أول تجربة لي بالتمثيل في أم الدنيا، خصوصًا وأن المسلسل سيعرض بالشهر الفضيل، والذي يعتبر جواز سفر للفنان في حالة عبوره إلى قلوب المشاهدين».

يذكر أن جوري بكر، قد نقلت إقامتها إلى القاهرة، بعد سنوات طويلة قضتها في دبي، قدمت خلالها العديد من البرامج الفنية مع نجوم بوليوود على شاشة Zee Aflam، وكانت الوجه الدعائي والسفيرة للعديد من الماركات والأسماء التجارية اللامعة، بالإضافة إلى قيامها ببطولة اللعبة الإلكترونية «Predators Z»، والتي ظهرت فيها بشخصية «المحاربة جوري».. ومؤخرًا تقديمها لبرنامج «ArabWood» على شاشة روتانا.

مسلسل «البرنس» بطولة محمد رمضان، نور، روجينا، جوري بكر، وإدوارد، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ودنيا عبد العزيز، وأحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة