النجم العالمي تريزيجيه
النجم العالمي تريزيجيه


«تريزيجيه» لجمهور معرض الكتاب: «مفيش حد بينجح بالصدفة»

نادية البنا

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 - 06:52 م

التقى جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب فى ختام فعاليات الدورة (51) ، بنجم منتخب مصر ونادى أستون فيلا الإنجليزى الكابتن محمود تريزيجيه، أحد سفراء معرض القاهرة الدولى للكتاب، وسط حضور جماهيرى كبير من زوار المعرض بقاعة السينما، وأداره نجم الإعلام الرياضى إبراهيم فايق، وبحضور د.هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والذي سلم "تيشيرت المعرض" فى نهاية اللقاء للنجم محمود تريزيجيه.

فى البداية عبر اللاعب محمود تريزيجيه عن سعادته بتواجده وسط هذا الحشد الكبير من جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب، مشيرًا إلى أنه كان لاعبًا مغمورًا يمارس رياضة كرة القدم فى الشارع، ولكن مع العزيمة والإصرار يستطيع أى شخص أن يحقق النجاح.

وأضاف أنه رحب بمشاركته كأحد سفراء معرض القاهرة الدولى للكتاب، بعد مكالمة من د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، التى طلبت منه خلالها أن يكون أحد سفراء المعرض، موضحًا أنه لا يتردد لحظة فى تلبية أى طلب يخدم مصلحة مصر.

ووجه تريزيجيه نصيحة للشباب قائلًا : «لا يوجد شخص ناجح بالصدفة، ولكن يجب أن يعمل كل شخص بجد واجتهاد ومثابرة حتى يستطيع أن يحقق ما يريد، فرحلة النجاح محفوفة بالكثير من المصاعب».

وأشار إلى أن مشاركته كلاعب ضمن صفوف نادى أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى كان بمثابة حلم بالنسبة له لم يكن يتوقع أن يحققه، خاصة أنه بدأ مسيرته الكروية من الشارع وسط صعاب كثيرة.

وعبر تريزيجيه عن أمنيته أن يحصد النادى الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا ويعود إلى المشاركة فى نهائيات كأس العالم، كما عبر عن أمله فى نجاح مصر فى رحلتها بتصفيات كأس العالم 202‪0 القادمة

وعن الكتب التي يحرص محمود تريزيجيه على قراءتها، أوضح أنه يحرص على قراءة الكتب المتخصصة فى المجال الرياضى، وسير اللاعبين الكبار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة