صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غداً.. أول اجتماع للجنة العليا للحج والعمرة بعد إعادة تشكيلها

مي سيد

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 - 07:58 م

 

علمت "بوابة أخبار اليوم" أن اللجنة العليا للحج والعمرة ستجتمع غداً الأربعاء بعد التشكيل الجديد لبحث تطورات موسم العمرة الحالي وآخر المستجدات في ملف العمرة ومناقشة ضوابط الحج.

يأتي ذلك الاجتماع الأول لها بعد إعلان وزير السياحة والآثار د. خالد العناني التشكيل الجديد للجنة الذي ضم عضوية كلاً من رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات، المستشار القانونى لوزير السياحة، عضو من مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، عضو مجلس إدارة من الاتحاد المصرى الغرف السياحية وممثلين من بعض الجهات الرسمية فى الدولة برئاسة رئيس قطاع الشركات بوزارة السياحة.

ومن المقرر أن يتم مناقشة ضوابط موسم الحج للعام 1441هـ، استعدادًا لإصدارها قريبًا، وذلك لتمكين الشركات والجهات المنظمة من الانتهاء من تجهيزاتها مبكرًا، كما تم فى العام السابق، الأمر الذى انعكس بشكل إيجابى على سير الموسم وخروجه بشكل مشروف وبدون أزمات.

جدير بالذكر أن د.خالد العناني، أعاد تشكيل اللجنة العليا للحج والعمرة، والمنوطه بمتابعة موسمى الحج والعمرة وإصدار الضوابط المنظمة لكل منهما بشكل سنوى، وتنفيذ الشركات للبرامج وغيرها من القرارات التى تختص بهذا الشأن، وذلك قبل فترة وجيزة من صدور ضوابط الحج للموسم الجديد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة