ترامب - صورة من رويترز ترامب - صورة من رويترز

ترامب: استثمرنا 2.2 تريليون دولار في الجيش الامريكي.. ولدينا أفضل علاقة مع الصين

عبدالعال نافع الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 04:44 ص

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال خطاب «حالة الاتحاد»، نحن على علاقة مع الصين هي الأفضل، ونحن نريد إعادة بناء بلدنا، ونحن ندعم الكوبيين ضد الديكتاتورية من خلال الدعم، ضد الحاكم مادورو وطغيانه.

وأضاف ترامب: "استثمرنا 2.2 تريليون دولار في الجيش الأمريكي، ولدينا أفضل الطائرات والسفن، التي تم تصنيعها في أمريكا، وحلفائنا يتحملون معنا التكلفة، واستحدثنا الفرقة الفضائية في الجيش الأمريكي".

وذكر الرئيس الأمريكي: "لدينا هنا الطالب إيان مورفي، كان يحلم بأكاديمية الطيران والقوة الفضائية، ليرى العالم من فوق، ولدينا تشارلز 100 عام، الجد الأكبر لايان الذي نجا من سقوط طائرة نفاثة".

وأوضح: "أعضاء الكونجرس لاينبغى أن ننسى الانتصارات التي تحقق ما يتمناه الشعب الأمريكي، وحب الشعب هو ما يقوي ويعزز بلدنا، والولايات المتحدة قبل كل شئ، والخطوة المقبلة في بناء مجتمع شمولي في الحصول على تعليم رائع، بعيدا عن المدارس الحكومية الفاشلة، من خلال عدة خيارات".

وأشار ترامب: "لدينا هنا الطفلة (جنايا) مع والدتها (ستيقاني)، التي نقدم لها منحة دراسة لتلتحق بالمدرسة التي ترغبها، والآن أدعو الكونجرس لإعطاء مليون طفل أمريكي نفس فرصة (جنايا) بعيد عن المدارس الحكومية الفاشلة، كما أن السيدة الأولى أطلقت مبادرة رائعة لتجنب  المخدرات، لإنقاذ الأطفال الأمريكيين".



 

 

الاخبار المرتبطة


زلزال بقوة 5.2 ريختر يضرب وسط إيران زلزال بقوة 5.2 ريختر يضرب وسط إيران الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 01:10 ص

الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة