الزمالك
الزمالك


الليلة| الزمالك يواجه حرس الحدود تحت شعار «لا بديل عن الفوز»

محمد عادل سالم

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 09:08 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره حرس الحدود في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفارس الأبيض مباراة حرس الحدود، ويسعى للعودة إلى طريق الانتصارات، تحت شعار «لا بديل عن الفوز» بعد سقوطه في فخ التعادل مع وادي دجلة بنتيجة (1-1) خلال الجولة الماضية التي جاءت بعد تحقيق الأبيض لثلاثة انتصارات متتالية.

ويغيب عن الزمالك مجموعة من القوام الأساسي للفريق مثل مصطفى محمد مهاجم الفريق والظهير الأيمن أحمد عيد للإيقاف، بالإضافة لمحمود شيكابالا، والتونسي فرجاني ساسي، والكونجولي كابونجو كاسونجو لأسباب فنية.

واستعاد الزمالك خدمات الجناح المغربي أشرف بنشرقي بعد تعافيه من الإصابة، التي منعته من خوض لقاء مازيمبي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، قبل دقائق من انطلاقها بعدما كان في التشكيل الأساسي.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إسناد مهمة إدارة المباراة بين الزمالك وحرس الحدود إلى محمد يوسف، ويعاونه سمير جمال وشهاب راشد وعمرو عايد حكما رابعا.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين، في المقابل يحتل فريق حرس الحدود المركز العاشر برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة