بطولة الجمهورية الشتوية للشراع
بطولة الجمهورية الشتوية للشراع


ختام المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية الشتوية للشراع

شريف سلام

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 09:41 ص

اختتمت صباح اليوم الأربعاء  بنادي اليخت المصري بالإسكندرية فعاليات المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية الشتوية للقوارب الشراعية، بمشاركة 60 لاعب ولاعبة من مختلف الأندية المصرية، وقد شهدت منافسة قوية من المشاركين في ظل طقس مناسب ومثالي من حيث قوة الرياح والأمواج داخل الميناء الشرقي بالإسكندرية. 

وجاءت النتائج في طراز ليزر رديال فوز اللاعب محمود الطنبولى من نادي يخت الإسكندرية بالمركز الأول، واللاعب  محمد حسام من نادي القناة الرياضي في المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب اللاعب عمر وائل من نادي يخت الإسكندرية .

وفى طراز ليزر استاندرد فاز بالمركز  الأول اللاعب عمر أسامة نايف من نادي القناة الرياضي والمركز الثاني اللاعب مهند أيمن  من نادي القناة الرياضي و المركز الثالث اللاعب محمد حسام من نادي القناة.

و فى طراز ليزر 4.7  فاز بالمركز الأول اللاعب محمود الطنبولي و المركز الثاني اللاعب عبد الرحمن خالد من نادي القناة الرياضي والمركز الثالث اللاعبة رانيا عمران من نادي يخت الإسكندرية.

أما في طراز اوبتمست فقد جاء في المركز الأول اللاعب يحي شادي من نادي المصري للتجديف والثاني اللاعب فادي وليد من نادي يخت الإسكندرية والثالث اللاعبة ملك الطنبولي من يخت الإسكندرية.

وفي سباق الألواح الشراعية(طراز RSX) فقد فاز بالمركز الأول اللاعب مؤمن معروف من نادي كشافة الجيزة وفي المركز  الثاني اللاعب محمد مجدي من نادي كشافة الجيزة وفي المركز الثالث اللاعب علي سلطان من نادي يخت الإسكندرية. 

وفي طراز التكنو فقد حصل على المركز الأول اللاعب احمد بيومي من نادي كشافة القاهرة والثاني اللاعب محمد مجدي من نادي كشافة القاهرة والثالث اللاعب يحي صالح من كشافة القاهرة.

وفي طراز ريس بورد فقد فاز بالمركز الأول اللاعب علي سلطان من نادي يخت الإسكندرية والمركز الثاني إسماعيل علي الشافعي من نادي القناة الرياضي والمركز الثالث عمر عادل من يخت الإسكندرية. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة