رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية المستشار تركي آال الشيخ،
رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية المستشار تركي آال الشيخ،


« تحت تأثير البنج».. تركي الشيخ يثير غضب جمهور الأهلي والزمالك

أحمد أنور

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 11:46 ص

 

أثار رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية المستشار تركي آل الشيخ، حالة من الغضب لدى جماهير الزمالك والأهلي معا، بعد ما ذكره من تمنيه أن يواجه الأهلي نادي الزمالك في بطولة إفريقيا قبل إجرائها.

وقال تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، "كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غداً بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي احترمه أنا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم ... دعواتكم لي فأنا محتاج لها".

وقابل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الأهلي والزمالك، تلك التصريحات بالرفض القاطع، والتي اعتبروها بأنه تزيد من التصعب بين الجماهير. 

ورد تركي آل الشيخ، "بكل سهولة ... الصفحات التي ستسيء ويكون نقاشها غير رياضي راح تتوقف وشطبها ولدي القدرة على ذلك، ومن زاد فهنالك قضاء عادل يجيبلي حقي ... زهقنا بقى من الرجولة وراء لوحة المفاتيح !!".

ودلل تركي الشيخ على قوة النادي الأهلي في مواجهة الغريم التقليدي له نادي الزمالك، قائلاً: "الدوري المصري في نسخته الحديثة اتلعب ٦٠ مرة ... فاز الاهلي ٤١ مرة منهم ... ولما نتكلم كورة وارقام بتزعل بعض الناس ... هو انا شتمتك ؟ والا قلت حقائق ؟؟ لما اتمنيت الزمالك في قرعة افريقيا فهو الفريق الاسهل بلغة الأرقام ... وبالنسبة لكأس السوبر فهي بطولة سهلة وفي متناول اليد ... واتوقع ان يواجه الأهلي صعوبة أكبر في اعتزال طارق التايب مع الهلال اكثر بكثير من كأس السوبر ... هذه وجهة نظري الكروية مع كامل احترامي للجميع ... انا اعبّر عن رأيي واللي باشوفه ... تزعلوا ليه ؟؟ خلوا عندكوا روح رياضية ... ومتخافوش ... آثار البنج ابتدت تروح".

الأمر لم يقف عند ذلك الحد، ولكنه دخل في مشادة كلامية مع نجم النادي الزمالك السابق هيثم فاروق، والذي رفض بدوره تصريحات رئيس هيئة الترفيه، الأمر الذي أدى إلى هجوم متبادل بين الطرفين.

ولم يمر سوى ساعات علق رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، على تصريحات تركي آل الشيخ، تحت ترند "#تركي_يهرتل_هيثم_يضرب"، رافضين تصريحاته الأخيرة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة