محافظ المنوفية يوجه بتحديد أسباب توقف  مشروع الصرف الصحي
محافظ المنوفية يوجه بتحديد أسباب توقف  مشروع الصرف الصحي


محافظ المنوفية يوجه بتحديد أسباب توقف مشروع الصرف الصحي لقرية بالباجور 

سهام فودة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 12:39 م

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الطلب المقدم من أهالي قرية كفر مناوهلة مركز الباجور إلى رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي للإفادة  بأسباب توقف مشروع الصرف الصحي بالقرية، كما وجه المحافظ مدير مشروع المواقف بفحص طلب مواطن يلتمس فيه خط سير  لسيارته على خط شبين الكوم – 6 أكتوبر مع مراعاة مصلحة المواطن.

جاء ذلك خلال لقاء  محافظ المنوفية اليومي بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للاستماع إلى طلباتهم وشكواهم وإيجاد حلول لها في إطار ما يسمح به اللوائح والقوانين .

ووجه المحافظ شكوى مواطن يتضرر فيها من التعدي على حرم ترعة العامرية بقرية سمان بالباجور من قبل أحد المواطنين إلى مديري إدارات  التفتيش والمتابعة والشئون القانونية  للفحص وإعداد تقرير شامل بالموضوع والعرض عليه لاتخاذ اللازم، وطلب مواطن يتضرر من نقله من وحدة شبين أول إلى وحدة بخاتى الاجتماعية إلى مدير مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد أسباب النقل والعرض عليه ، وطلب مواطن بميت فارس بركة السبع لمد خط الصرف وخط المياه لمنزله إلى  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لعمل  اللازم .

ووافق المحافظ على طلب مواطن يلتمس فيه نقله من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية إلى مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، على أن يتم النقل على درجة خالية . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة