على خطى ماجدة .. شيماء سيف «تجبر بخاطر» عروس يوم زفافها  
على خطى ماجدة .. شيماء سيف «تجبر بخاطر» عروس يوم زفافها  


على خطى ماجدة .. شيماء سيف «تجبر بخاطر» عروس يوم زفافها  

منةالله يوسف

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 01:06 م

بالرغم من الشهرة والأضواء المحيطة بالفنانين، إلا أن عاطفتهم تسيطر عليهم ويتركون بصمة في قلوب معجبينهم وجمهورهم بمواقفهم الإنسانية. 

بداية القصة، نشرت إحدى الفتيات العشرينيات منشورًا لها على جروب في مواقع التواصل الاجتماعي تطلب منهن استعارة تاجًا بسعرًا رخيصًا لتفرح به وتحضر به خطبتها وحفل زفافها والمفاجأة فاقت كل توقعتها،«بوابة أخبار اليوم» تواصلت مع نهى عادل، لتكشف الموقف الطريف الذي جمع بينها وبين الفنانة شيماء سيف. 


وقالت «نهي» أثناء تحضيرات الخطبة كنت أود شراء تاج لأرتديه ولكن للأسف النقود كانت لا تكفي، لذلك فكرت في كتابة منشور على «الفيسبوك» في أحد المجموعات الخاصة بالفتيات؛ ولحسن الحظ كانت الفنانة شيماء سيف موجودة في الجروب. 


وتضيف: «تواصلت معي شيماء سيف بعد المنشور، وأرسلت لي رسالة « أنا ممكن ابعتلك حد من طرفي تنقي التاج اللي أنت عايزاه وهو هيحاسب ملكيش دعوة، ولا أقولك روحى لمصفف الشعر ده واختاري اللي أنت عايزاه وأنا هدفع». 

وتتابع عادل «بالفعل ذهبت أنا وابنة خالتي واختارت التاج تواصلت معها وشكرتها وأخبرتها أنني سأرتديه وأعيده مرة أخرى لكنها رفضت.

لم تنس «نهى» هذا الموقف وظل عالقًا في ذاكرتها وقررت الا تستغنى عن التاج وتحتفظ به، وفي ذكرى عيد زواجها كشفت عن هذا الموقف. 

يذكر أن الفنانة الراحلة ماجدة قامت بموقف مشابه مع أحد الفتيات  وأهدت لها بونيه مجانًا وباترون فستان الزفاف. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة