الشهيد المجند هاني أحمد يونس
الشهيد المجند هاني أحمد يونس


قرية كفر الجراية بالشرقية تودع شهيد سيناء بالدموع 

سناء عنان

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 02:28 م

 

فى موكب جنائزي  شعبي مهيب ودعت  قرية كفر الجراية مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ابنا من أعز أبنائها وهو المجند هاني أحمد يونس محمد ٢١ عاما، والذي استشهد أثناء تأدية واجبة الوطني في شمال سيناء.

وقد شارك الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة فى تشييع جثمان الشهيد الذي وصل لقريته ملفوفا بعلم مصر إلى مثواه الأخير يتقدمهم عدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية وزملاء الشهيد.

وردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها: "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله ونام ياشهيد وارتاح  وإحنا هنكمل الكفاح والشرطة والشعب والجيش أيد واحدة"، وقد خيم الحزن على أرجاء القرية واتشحت بالسواد وتوافد الآلاف من المواطنين على منزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء فى مصابهم الأليم..

وقال زملاء الشهيد، إن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتهم بل ستزيدهم إصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية التي تنال من آمن وسلامة الوطن وأنهم سيقتصون لزميلهم.

وقد أكد المحافظ الدكتور ممدوح غراب،  أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وأن ذكراهم ستظل خالدة في أذهاننا تقديرا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية  ارتوت بها أرض الوطن  دفاعا عن آمنه واستقراره.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة