بيراميدز والأهلي
بيراميدز والأهلي


تعرف على أبرز غيابات الأهلي وبيراميدز قبل المواجهة المرتقبة

أحمد بدرة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 04:54 م

يستضيف غدًا الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة 16 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويبرز هذا اللقاء من بين لقاءات الدوري الممتاز لما له من أهمية خاصة حيث سيسعى أبناء مختار التتش للثأر من 3 خسارات بالموسم الماضي كان لها تأثير على مسيرة الفريق، وأبرز تلك الهزائم بكأس مصر الذي ودع فيه الأهلي البطولة من دور الـ 16.

تلك الخسارة أطاحت بالمدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الذي كان قد توج قبلها بأيام بدرع الدوري الممتاز.

ولعل أبرز ما في مباراة الغد هو الغيابات في صفوف كلا الفريقين فسيغيب غدًا عن بيراميدز أبرز عناصره وبالمثل في صفوف الأهلي.

ويغيب عبد الله السعيد عن مواجهة فريقه السابق للإيقاف بعد أن تحصل على 3 إنذارات خلال الأدوار السابقة، كما سيغيب الثنائي محمد فتحي وعبده لومالا لاعبا الوسط الإصابة، فيما لم يتضح موقف الثنائي إيريك تراوري ومحمد فاروق حتى الآن.

في الجانب الآخر يعد رمضان صبحي أبرز غيابات النادي الأهلي حيث لم يتماثل اللاعب للشفاء حتى الآن بعد الإصابة التي ألمت به في العضلة الخلفية، ومن بين إصابات الأهلي كل من حمدي فتحي ومحمد محمود وسعد سمير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة