ندوة للتوعية بمرض الكورونا في أسوان
ندوة للتوعية بمرض الكورونا في أسوان


«مستقبل وطن» ينظم ندوة للتوعية بـ«كورونا» في أسوان

مصطفي وحيش

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 05:15 م

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان ندوة تثقيفية للتوعية بكيفية مواجهة فيروس كورونا وذلك بناءا علي توجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب بنشر الوعي لمواجهة الفيروسات المختلفة.

حضر الندوة كلا من النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب وأمين الحزب بأسوان، وسمير كامل أمين التنظيم والدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة وأمين المهنيين بأسوان وقيادات أمانات المراة والاعلام والمهنيين.

وقال النائب حسن سيد خليل: سوف ننظم سلسلة من الندوات في مختلف المراكز والمدن للتوعية بفيروس كورونا خلال الفترة القادمة من أجل توجيه رسالة إلي كل بيت بأسوان للوقاية من هذا الفيروس الذي انتشر مؤخرا في الصين وبعض الدول الآخري باعتباره سريع الانتشار.

وأضاف د.ايهاب حنفي أن الفيروس هو مرض قديم وموجود في العالم منذ عام 1918 ولكنه يطور نفسه سنويا لذلك لا يوجد له علاج نهائي حتي الآن، وأضاف أن كورونا من الفيروسات الشائعة بين الحيوانات ويمكن أن ينتقل إلي الانسان، وأعراضه تشبه أعرض الإنفلونزا العادية.

وأشار حنفي إلي ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية عن طريق اتباع الارشادات التي تعلنها وزارة الصحة والاهتمام بالعادات الصحية السليمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة