الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


«الديهي»: فضح إعلامي وقيادات الإخوان واجب ديني

حسين دسوقي

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 08:59 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن ما يجري في إسطنبول عهر سياسي ومصالح شخصية وليس لوجه الله، فجميع المتواجدين في تركيا من إعلامي الإخوان والعاملين بفضائيات "الشرق ومكملين"، يقوموا بفضح بعضهم البعض عند أي خلاف بينهم.
وأذاع "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لـ القيادي الإخواني ياسر العمدة، أكد خلاله أنه لا يخاف شيء، ولو حدث معه أي شيء هناك 10 نسخ مما يمتلكه، سوف ينتشروا في 10 دول حال حدث له أي شيء، وفضح من خلاله ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية والتمويلات الخارجية، وأسماء وممتلكات بعض القيادات الإخوانية في تركيا، قائلًا: "منين، وليه وبكام؟".
كما عرض فيديو لأحد القيادات الإخوانية الأخرى الطيار الهارب علي أبو النجا، قال خلاله: "إننا في حرب بمعنى الكلمة، ولا بد أن نطهر أنفسنا قبل أن نطهر الأخرين، الفضايح هتنتشر، ونتكلم عن كل كلب خان تبع قيادات الإخوان العفنة المتسولة في إسطنبول، ودورك جاي يا محمد ناصر أنت ومعتز مطر، إيه اللي فاد الثورة منكم".
كما بث "الديهي"، فيديو آخر لإعلامي إخواني يدعى أحمد حمدي، قال خلاله: "العيال الصغيرة في مصر عارفين إن قطر تمول القنوات الإخوانية، مشددًا على أن الإعلام المصري في الخارج فاشل، وما يقوم به سبوبة، وفي ناس في إسطنبول مش لاقيه تاكل، معربًا عن استعداده للعودة لمصر حاليًا أشرف من تواجده بإسطنبول".
وأذاع مقطع فيديو للإخواني الإرهابي سامي كمال الدين، وهو يتبادل إيحاءات جنسية مع الإعلامي الإخواني محمد ناصر، على الهواء أمام المشاهدين، حيث ظهر سامي كمال الدين على الهواء بجوار محمد ناصر قائلًا: له "احتويني، متعرفش يعني إيه احتواء، احتويني في المقدمة، لازم في الاحتواء نبقى مع بعض".
وعقب "الديهي"، قائلًا: "فضح هؤلاء واجب ديني دفاعًا عن الدين".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة