حمادة أنور
حمادة أنور


خاص| حمادة أنور: الزمالك هدفه التتويج بدوري الأبطال.. ونحترم جميع المنافسين

محمد عادل سالم

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 09:41 م

أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الزمالك في مواجهة الترجي بدور الثمانية، ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب على ملاعب أندية التصنيف الثاني أحد يومى 28 أو 29 فبراير، والعودة على أرض أندية التصنيف الأول أحد يومي 6 أو 7 مارس.


من جانبه صرح حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مواجهة الزمالك والترجي ٣ مرات خلال شهر في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» قائلًا: «الزمالك يحترم جميع الأندية ويضع هدفًا أمامه وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا وبالتالي أيا كان المنافس الذي سيواجهه الزمالك في النهاية سيلعب على لقب البطولة».


وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» تاريخ مواجهات الفريقين حيث واجه الزمالك الترجي 6 مرات في بطولات أفريقيا، حقق خلالها تفوقًا نسبيًا، حيث حقق الأبيض الفوز مرتين وتعادل 3 مرات وخسر مرة وحيدة، وأحرز الأبيض 6 أهداف فى شباك الترجى واستقبل مثلها.

وكانت آخر المواجهات فى دور المجموعات لنسخة عام 2005، حيث تعادلا ذهابا 1/1، أحرز لبطل تونس معين الشعباني المدير الفنى الحالى للفريق، وسجل للأبيض محمد عبد الواحد، فيما فاز الزمالك إيابا 2 / 1، بهدفى جونيور وحازم إمام، بينما سجل للترجى فرانك أوليفيرا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة