«القباج» تشارك في تكريم 50 سيدة وموهوبين من ذوي الإعاقة
«القباج» تشارك في تكريم 50 سيدة وموهوبين من ذوي الإعاقة


خلال قمة «مصر الأفضل»..

«القباج» تشارك في تكريم 50 سيدة وموهوبين من ذوي الإعاقة

أمنية فرحات

الأربعاء، 05 فبراير 2020 - 10:23 م

شاركت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، في تكريم عدد من الموهوبين والنابغين من ذوي الإعاقة في قمة مصر للأفضل، التي تقيمها مجلة "أموال الغد" الاقتصادية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وكرمت "القباج" 3 أبطال من المتميزين رياضيًا وهم رحمة خالد وهي من أبطال السباحة وكرة السلة والتنس، بالإضافة إلى عملها مذيعة في قناة "DMC"، كما كرمت أيضًا البطلة رحاب أحمد رمضان التي تشارك حالياً مع منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي في بطولة كأس العالم المقام في نيجيريا والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية بطوكيو، بالإضافة إلى أنها حاصلة على وسام الجمهورية في الرياضة من الطبقة الأولى من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكرمت "القباج" أيضًا محمد كرم بطل العالم في العديد من الرياضات، والحاصل على حوالي 190 ميدالية منهم 7 ميداليات دولية، كما وجه رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، عندما غطس مرة في شرم الشيخ على عمق 7 أمتار ومرة في الغردقة على عمق 12 مترًا.

وشاركت وزيرة التضامن، في تكريم أبرز 50 سيدة تأثيرًا في مؤسسات الأعمال لعام 2019، معربة عن سعادتها بفعالية تكريم 50 سيدة ناجحة ومؤثرة، مشيرة إلى أن هذا التكريم يأتي للعام الخامس على التوالي، وهو ما يعني وجود 250 سيدة ناجحة ومؤثرة في المجتمع، كما أعربت عن سعادتها بتكريم 3 من الأبناء من ذوي الإعاقة، مشيرة إلى أن النجاح يكسر كل العوائق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة