إريك أبيدال - ماريا بارتوميو - ليونيل ميسي
إريك أبيدال - ماريا بارتوميو - ليونيل ميسي


بعد أزمته مع «ميسي» .. «أبيدال» يحتفظ بمنصبه في برشلونة

أحمد أنور

الخميس، 06 فبراير 2020 - 11:07 ص

أجرى كل من رئيس نادي برشلونة جوزيف ماريا بارتوميو، ولاعب برشلونة السابق والعضو الحالي في الإدارة «إريك أبيدال» اجتماعًا لمناقشة تداعيات انتقادات ليونيل ميسي للمقابلة التي أجراها أبيدال.

وتقرر أن يبقى الفرنسي في وظيفته، بعد أن تحدث رئيس برشلونة إلى ميسي قبل لقائه بإبيدال، وتوصل إلى إنهاء الخلاف والبقاء على عضو الإدارة في الفريق.

ويواجه برشلونة مباراة صعبة في كأس «كوبا ديل ري» على ملعب أتلتيك بيلباو، يوم الخميس وسيسافر كل من بارتوميو وأبيدال مع الفريق إلى بلباو.


 وصرح أبيدال في وقت سابق، إن بعض اللاعبين في فترة المدرب الإسباني المقال «إرنستو فاليردي» كانوا غير سعداء ولا يعملون بجد.

وقال أبيدال لشبكة "إي إس بي إن" اليوم الثلاثاء: "مع فالفيردي لم يكن كل اللاعبين راضين عما يحدث ويعملون بشكل جيد، لقد أتخذنا قرار بإقالة فالفيردي عقب مباراة الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد".

أضاف "لم تتم إقالة فالفيردي بسبب سوء النتائج بقدر ما كان قرار الإقالة بسبب مشاكل غرف خلع الملابس، بالطبع لم يكن من السهل أبدا اتخاذ هذا القرار، لكن لم يشعر الكثير من اللاعبين بالرضا عن فالفيردي وكان هناك الكثير لا يتدرب بشكل جد".

ورد ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم الثلاثاء: "في الحقيقة لا أحب القيام بتلك الأشياء لكنني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولا عن مهامه والتركيز على قراراته".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة