جامعة السويس
جامعة السويس


طالبات السويس يحصدن مراكز متقدمة في أسبوع فتيات الجامعات 

حسام صالح

الخميس، 06 فبراير 2020 - 11:25 ص

حققت طالبات جامعة السويس، مراكز متقدمة في العديد من الأنشطة الطلابية خلال أسبوع فتيات الجامعات الخامس الذي نظمته جامعة الفيوم مطلع فبراير الجاري.

وحصد فريق جوالات جامعة السويس المركز الأول في المعسكر الذي أقيم على هامش الأسبوع، حصلت الطالبة مريم محمد المنايلي بكلية الهندسة على لقب مسامرة مثالية على مستوى جميع فرق الجوالة بالجامعات المشاركة، وحصلت الطالبة إسراء أنور بكلية الإعلام على لقب جوالة مثالية على مستوى الوفود المشاركة.

وفي النشاط الثقافي حققت الطالبة ندى أسامة بكلية الإعلام، المركز الثالث في مسابقة الشعر العامي، وفى النشاط الفني قدمت طالبات كلية التربية معرض فني لأعمال النحت وحصدن المركز الثالث.

وجه الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس التهنئة، معربا عن سعادته بما حققنه من تمثيل مشرف ومراكز متقدمة وطالبهن بضرورة الاستمرار في تنمية وصقل هذه المواهب، موضحا أن اكتشاف قدرات ومواهب الطلاب وممارسة الرياضة يعد من أولويات الجامعة.

وفي السياق أهدى الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، درع أسبوع فتيات الجامعات الخامس للدكتور علي مصطفى رئيس بعثة جامعة السويس تقديرا لمشاركة الجامعة في فعاليات الأسبوع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة