نقل موقف سيارات القنطرة غرب الى موقعه الجديد 
نقل موقف سيارات القنطرة غرب الى موقعه الجديد 


بتكلفة 3 ملايين جنيه.. نقل موقف سيارات القنطرة غرب إلى موقعه الجديد 

محمد عبادي

الخميس، 06 فبراير 2020 - 12:17 م

أعلن المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، أنه تم صباح اليوم الخميس الموافق 6 من فبراير، نقل موقف سيارات أجرة الأقاليم من موقعه القديم بقلب مدينة القنطرة غرب إلى موقعه الجديد بجوار إدارة مرور القنطرة.

 

جاء ذلك فى حضور اللواء مجدى مصطفى نائب مدير أمن الاسماعيلية، وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، والعميد وائل حمزة رئيس مجلس ادارة مشروع المواقف، والعميد حمدى عبد النبى مدير إدارة مرور الاسماعيلية وجمع كبير من القيادات التنفيذية وممثلى كافة الجهات المعنية.  

 

وذكر أن مشروع الموقف أقيم على مساحة اجمالية قدرها ثلاثة آلاف مترا مربعا ويسع لنحوعدد 100 سيارة ميكروباص أجرة بالاضافة الى عدد 38 محلا تجاريا ومسجد وكافتيريا ودورات مياه وكافة الخدمات اللازمة لخدمة المواطنيين وقد بلغت تكلفة اقامة الموقف الجديد نحو ما يزيد عن 5و2 مليون جنيها .

 

وتم صباح اليوم الانتهاء من نقل سيارات جميع الخطوط الداخلية والخارجية من الموقف القديم إلى الموقف الجديد باجمالى عدد 9 خطوط منهم 7 خطوط خارجية و2 داخلى بإجمالى عدد 555 مركبة، وذلك بعد إنهاء كافة التسيقات الأمنية، واتخاذ الاجراءات اللازمة لتشغيل الموقف الجديد من أجل القضاء على الزحام والتكدس بوسط المدينة .

 

ويأتي ذلك فى اطار استكمال خطة التطوير ورفع الكفاءة لكافة المنشآت الخدمية والمشروعات التنموية التى يجرى تنفيذها بمحافظة الاسماعيلية بمختلف توابعها من المركز والمدن والقرى، وبناء على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة