محافظ البحيرة يتفقد أعمال إنشاء كوبري سطحي للسيارات
محافظ البحيرة يتفقد أعمال إنشاء كوبري سطحي للسيارات


محافظ البحيرة يتفقد أعمال إنشاء كوبري ترعة المحمودية

فايزة الجنبيهي

الخميس، 06 فبراير 2020 - 01:16 م

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على الجهود المبذولة من الدولة ودعمها لكافة مشروعات البنية الأساسية والتحتية خاصة فى مجال تطوير شبكة الطرق والكباري بإعتبارها اللبنة الأساسية لتحقيق النمو الإقتصادي ودفع عجلة التنمية وجذب الإستثمارات وذلك من خلال تهيئة الطرق للكثافات المرورية وإنشاء الكباري الجديدة لما لها من مردود إيجابي على الحياة اليومية للمواطنين .
   
جاء ذلك خلال تفقده لأعمال إنشاء كوبري سطحي المسارات على ترعة المحمودية أمام قرية القروى التابعة لقرية دمسنا بمركز ومدينة أبو حمص بتكلفه قدرها ٢٠ مليون جنية لربط الطريق الزراعي السريع عن طريق القروي ليصل إلى طريق أبو حمص أبو هواش ويخدم زمام الوحدة المحلية لقرية دمسنا وبسنتواى وزاوية غزال بدمنهور مما يساعد على سهولة التنقل وتوفير الكثير من الوقت والجهد .
   
وصرح المحافظ أنه تم الإنتهاء بنسبة ٨٠٪ من أعمال الكوبرى وجارى نهو الأعمال، تحت إشراف إدارة التوسع الأفقي بقطاع ري البحيرة بالإشتراك مع الهيئة العامة للطرق .
     
ووجه  المحافظ بدراسة إمكانية نقل كوبرى المشاة الموجود بجوار الكوبرى الجديد الجاري تنفيذه لخدمة إحدى القرى المجاورة بقرية دمسنا وذلك بعد إفتتاح الكوبرى الجارى تنفيذه .
      
وأكد المحافظ أن الكوبرى يعد من إحدى الكباري التى طال أنتظار المواطنين له للتيسير عليهم وخدمتهم وما كان ذلك ليتحقق إلا بدعم ورعاية الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية لمحافظة البحيرة لتنفيذ العديد  من المشروعات فى كافة المجالات، مؤكداً على إستمرار العمل فى شتى القطاعات لتحقيق طموح المواطنين، ووجه بضرورة حفاظ المواطنين على تلك المشروعات بعد الإنتهاء منها .
    
كما وجه اللواء هشام آمنة بضرورة الإلتزام بالبرنامج الزمنى المحدد لنهو الأعمال بالجودة والدقة والمواصفات المطلوبة، مشدداً على تذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ حيث تم ضغط الأعمال لنهو المشروع وإفتتاحه فى ٦/٣٠ القادم بعد أن كان مقرر إفتتاحه فى ٢٠٢٠/٩/٣٠، مؤكداً على التنسيق الكامل والتعاون مع كافة الجهات وأعضاء مجلس النواب للعمل على حل جميع مشاكل المواطنين وتلبية إحتياجاتهم فى شتى القطاعات.
  


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة