افتتاح مجمع خدمات الشهر العقاري المميكن بالعاشر 
افتتاح مجمع خدمات الشهر العقاري المميكن بالعاشر 


بحضور وزيري العدل والإسكان ومحافظ الشرقية..

افتتاح مجمع خدمات الشهر العقاري المميكن بالعاشر 

سناء عنان

الخميس، 06 فبراير 2020 - 01:21 م

 

أعلن المستشار عمر مروان وزير العدل أن الوزارة تسعى جاهدة إلى تطوير مكاتب الشهر العقاري بجميع محافظات الجمهورية، وتزويدها بالوسائل التكنولوجية المتطورة والتي تحقق الدقة في العمل وتبسط الإجراءات أمام المواطنين وتساعد الموظف على أداء مهامه الوظيفية بأقصي سرعة وأقل جهد.


وأشار الوزير إلى أن هناك تنسيق مع وزارتي الإسكان والتنمية المحلية لتوفير أماكن لإقامة مقرات للشهر العقاري والتوثيق المميكنة للقضاء على التكدس والإزدحام .


جاء ذلك خلال افتتاحة لمجمع خدمات الشهر العقاري المطور بمدينة العاشر من رمضان الذي أقيم على مساحة ١٠٠٠ متر مربع، وبتكلفة قدرها ٨ ملايين جنيه، وذلك بحضور الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والمهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان . 


وقال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة أن هناك تعاملا مثمرا بين الوزارات وكافة مؤسسات الدولة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


وأشار إلى أن إفتتاح مقر الشهر العقاري بمدينة العاشر من رمضان يأتي في إطار جهود وزارة الإسكان لتوصيل وتشغيل جميع المنشآت الخدمية بالمدن الجديدة وإتاحة جميع الخدمات لسكان تلك المدن .


وأوضح أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قد وافقت على تخصيص عدد من المقرات بمدن القاهرة الجديدة و٦ أكتوبر والعاشر من رمضان والفيوم الجديدة والسادات وأسيوط الجديدة لإنشاء مكاتب للشهر العقاري بتلك المدن وذلك بنظام نقل الأصول لصالح وزارة العدل .


وأعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تسعى جاهدة لإقامة مجمعات خدمات  للشهر العقاري ومكاتب خدمة المواطنين المطورة تعمل بأحدث الأساليب التكنولوجية والتي تحقق هدف الدولة في منظومة  التحول الرقمي التي تسعي لتحقيقها.


وقد أهدى المحافظ درع المحافظة للمستشار عمر مروان وزير العدل تقديرا لجهودة المتميزة للارتقاء بمنظومة الشهر العقاري وحرصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة